أخبار العراق

الملك سلمان يغادر المستشفى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الملك سلمان يغادر المستشفى  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، اليوم الأربعاء (24 نيسان 2024)، إن الملك سلمان بن عبد العزيز غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة بعد خضوعه لفحوصات روتينية.ولم يعط بيان صادر عن الديوان الملكي، وأوردته الوكالة، المزيد من التفاصيل بشأن حالة الملك السعودي البالغ من العمر 88 عاما.وكان التلفزيون الرسمي السعودي ذكر في وقت سابق، الأربعاء، أن الملك سلمان دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة “لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات”.وتولى الملك سلمان حكم المملكة، أكبر مصدر للنفط في العالم، في عام 2015، بعد أن قضى عامين ونصف العام وليا للعهد ونائبا لرئيس الوزراء.والمرة السابقة التي دخل فيها الملك سلمان للمستشفى كانت في مايو عام 2022 لإجراء منظار للقولون وفحوصات طبية أخرى. كما خضع لجراحة لاستئصال المرارة في عام 2020.

 

الملك سلمان يغادر المستشفى

ملاحظة: هذا الخبر الملك سلمان يغادر المستشفى نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الملك سلمان يغادر المستشفى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الملك سلمان يغادر المستشفى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!