اخبار منوعة

منتخب تونس يتوج ببرونزية كأس عاصمة مصر على حساب نيوزيلندا – تريند – Trends

حصد المنتخب التونسي المركز الثالث في بطولة كأس العاصمة المصرية، بفوزه على نيوزيلندا بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة. التتويج بالميدالية البرونزية في كأس عاصمة مصر في نسختها الأولى التي تقام على الإقليم. وخلال الفترة الحالية، جاء منتخب مصر في المركز الأول، بينما جاء منتخبنا في المركز الثاني.

نيوزيلندا vs تونس

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وشهدت الدقيقة 93 طرد لاعب من كل فريق، حيث أشهر أحمد الغندور البطاقة الحمراء لكل من كاكاس اللاعب النيوزيلندي، والياس عاشوري لاعب المنتخب التونسي.

وشهد تشكيل منتخب تونس، تواجد سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، على مقاعد بدلاء نسور قرطاج، ولم يشارك طوال المباراة، كما شارك المدير الفني للمنتخب منتصر الوحشي، في المباراة. وبدأت مباراة نيوزيلندا بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

خط الدفاع: ديلان برون، أسامة الحدادي، حمزة الجلاصي، علي العبدي.

خط الوسط: وجدي كشريدة وعيسى العيدوني ونادر الغندري ومحمد علي بن رمضان.

خط الهجوم: إلياس العاشوري، وحمزة رفيعة.

نيوزيلندا vs تونس

وخسر المنتخب التونسي أمام كرواتيا في نصف النهائي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

في المقابل، خسر المنتخب النيوزيلندي أمام المنتخب المصري المضيف والجمهور بهدف نظيف في افتتاح البطولة، بهدف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء.

مباراة نيوزيلندا وتونس

ويتصدر نسور قرطاج المجموعة الثامنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد فوزهم على ساو تومي وبرينسيبي ومالاوي. ويلعب المنتخب التونسي مع غينيا الاستوائية وناميبيا في يونيو المقبل، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية. كندا والمكسيك.

شهدت قائمة المنتخب التونسي في كأس العاصمة المصرية عددا من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى، ومن بينهم علي معلول نجم النادي الأهلي، ويوسف المساكني نجم فريق العربي القطري، وهنيبال المجبري. ويستمر غياب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي المعار حاليا لفريق إشبيلية. الأسبانية.

ملاحظة: هذا الخبر منتخب تونس يتوج ببرونزية كأس عاصمة مصر على حساب نيوزيلندا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!