اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاجتماع الأوّل لمنظمة “شويلا ” ‏للتنمية المستدامة والإغاثة الإنسانية‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاجتماع الأوّل لمنظمة “شويلا ” ‏للتنمية المستدامة والإغاثة الإنسانية‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

ترأس قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، الاجتماع الأوّل لمنظمة شويلا للتنمية المستدامة والإغاثة الإنسانية، الّذي حضره مجلس إدارة المنظّمة وموظّفيها الأساسيين، وذلك في البطريركيّة بمدينة أربيل يوم السبت الموافق 18 تشرين الثّاني 2023.

خلال الاجتماع تمّ استعراض ملف المنظمة، وتقديم شرح كامل حول دور ومسؤوليّة كل عضو فيها. كما تمّت مناقشة الأولويات الرئيسية التي يجب العمل عليها والانتهاء منها قبل بدء عملية التخطيط وتنفيذ المشاريع المجتمعية.

شويلا هي منظمة غير حكومية ذات أساس ديني، مسجلة رسميّاً في إقليم كوردستان العراق، وتم تأسيسها في 31 تمّوز 2022 من قبل قداسة البطريرك، وستعمل على تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمؤمنين والمجتمع بصورة عامّة من خلال تنفيذ مجموعة من المبادرات التنموية، وتمكين الأفراد والمجتمعات، والعديد من المساعي التي تهدف إلى الارتقاء وتمكين المجتمعات الآشورية والشباب داخل وطنهم الأصلي.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاجتماع الأوّل لمنظمة “شويلا ” ‏للتنمية المستدامة والإغاثة الإنسانية‏

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاجتماع الأوّل لمنظمة “شويلا ” ‏للتنمية المستدامة والإغاثة الإنسانية‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاجتماع الأوّل لمنظمة “شويلا ” ‏للتنمية المستدامة والإغاثة الإنسانية‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاجتماع الأوّل لمنظمة “شويلا ” ‏للتنمية المستدامة والإغاثة الإنسانية‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!