مقالات دينية

((( خاصة في هذا الزمن )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( خاصة في هذا الزمن )))

هيا يا امي مريم الحنونة أمسكي بيدي، هيا ياقديسي المحبوب يوسف أمسك بيدي الثانية، هيا قوداني الى ربي وإلهي يسوع أبن الله فأنتما تعرفا ضعفي تعرفا الآمي لا تتركا يدايا خاصة في هذا الزمن حيث تكثر فيه العثرات كي لأ أسير كي لأ التقيَ كي لأ أكون مع يسوع إلهي وأنا لأ أرغب بشيء الأ معه أن أكون  .

يا مريم أمي، يا يوسف قديسي بكما أثق واؤمن، نعم أنتما خيرَ من يعرفا الطريق الى أبن الله .
وأنت يا يسوع إلهي أجعل الآمي تتحد مع ألامك في هذا الزمن فتعطى معنى لصومي لصلاتي .

صوماً مباركاً اتمناه لكم جميعاً .

11-2-2013

 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.