اخبار منوعة

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي بالقمة 127 تريند – Trends

جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي بالقمة 127 :

وارتقى الزمالك إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري بعد فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل بيراميدز صدارة الدوري المصري برصيد 32 نقطة بعد لعب 15 مباراة، فيما يتواجد إنبي والمصري في المركزين الثاني والثالث ولكل منهما 28 نقطة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

جدول ترتيب الدوري المصري

وتغلب الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على ستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية.

تقدم الزمالك بهدف سيف الجزيري في الدقيقة 44، وأدرك أحمد عبد القادر التعادل للأهلي في الدقيقة 74، قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد الأهلي عند 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع.

وضمت تشكيلة الأهلي للمباراة كلا من: مصطفى شوبير، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، أفشة، طاهر محمد طاهر، عمر كمال، وأنتوني موديست.

بينما جاء تشكيل الزمالك على النحو التالي: محمد عوض، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر، أحمد فتوح، دونجا، أحمد حمدي، عبد الله السعيد، سيف الجزيري، زيز، وناصر ماهر.

النصف الاول

بدأت المباراة بهدوء لكلا الفريقين. ولحذر شديد شهدت الدقيقة السادسة أول خطورة من جانب الزمالك بعد أن لعب عبد الله السعيد كرة طويلة تصدى لها مصطفى شوبير برأسه، لكن رامي ربيعة فشل في الاستحواذ على الكرة بشكل جيد، ليتدخل زيزو ​​ويسدد الكرة. وانفرد بحارس الأهلي قبل أن يصحح ربيعة خطأه ويستعيد الكرة من بين قدمي زيزو. .

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة بحثا عن هدف التقدم، وأجرى جوميز تبديلا اضطراريا للزمالك باستبدال ماتياما بزيزو الذي أصيب في كرة رامي ربيعة، ورغم تلقيه العلاج إلا أنه فشل في استكمال المشاركة، لذلك واضطر جوميز لإشراك ماتياما بدلا منه في الدقيقة 16.

وواصل الزمالك الضغط على الأهلي، وحصل كريم نيدفيد على بطاقة صفراء للخشونة مع ناصر ماهر في الدقيقة 21، وأنقذ محمد عبد المنعم فرصة خطيرة للزمالك.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للزمالك من مكان جيد أمام مرمى مصطفى شوبير، سددها عبد الله السعيد بعيدة عن المرمى. وواصل الأهلي تراجع أداءه وسط استحواذ من الزمالك، وأسفر ضغط الزمالك عن تسجيل هدف أبيض سجله سيف الجزيري في الدقيقة 45 مستفيدا من تمريرة جيدة من ناصر ماهر.

وبعد الهدف حاول الأهلي العودة للمباراة لكن دون جدوى، خاصة في ظل التراجع الواضح من جانب أغلب لاعبي الفريق، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

النصف الثاني

بدأ الأهلي هذا الشوط باستبدال الثلاثي وسام ورضا سليم وعمرو السولية بدلا من موديستي وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد، كما شارك الزناري بدلا من أحمد فتوح في الزمالك.

وسدد عمرو السولية كرة قوية لكنها اقتربت من القائم. ورد الزمالك بهجمة خطيرة لسيف الجزيري، لكن عبد المنعم تدخل وأنقذ الموقف، وحدث اتصال من عبد المنعم ضد الجزيري، وأشهر إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء لعبد المنعم في المباراة. الدقيقة 50.

وتعرض الجزيري لعرقلة داخل منطقة جزاء الأهلي، واحتسب الحكم ركلة جزاء للزمالك، قبل أن يلجأ إبراهيم نور الدين لتقنية الفار، التي ألغت ركلة الجزاء، وأكد أن المباراة من فعل الفار. الجزيري في الدقيقة 56

وشارك محمد شحاتة بدلا من عبد الله السعيد وأحمد سيد نيمار بدلا من أحمد حمدي في الدقيقة 65. وسيطر الأهلي على وسط الملعب لكن دون أي خطورة حقيقية، وشارك أحمد عبد القادر في الدقيقة 70 بدلا من محمد هاني.

وساهم وصول عبد القادر في زيادة القوة الهجومية للأهلي، وسجل عبد القادر هدف التعادل في الدقيقة 74، حيث سدد كرة قوية من تمريرة رضا سليم، ودفع جوميز بسيف فاروق جعفر بدلا من ناصر ماهر.

ورغم سيطرة الأهلي، سجل الزمالك الهدف الثاني عن طريق سيف الجزيري، مستغلا “درباكة” دفاع الأهلي في الدقيقة 87، وشارك كهربا في الدقيقة 90 بدلا من أحمد نبيل كوكا.

وحاول الفريقان التسجيل في اللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ملاحظة: هذا الخبر جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي بالقمة 127 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!