اخبار منوعة

ندى الكامل تثير الجدل بنشر صور مع طليقها أحمد خالد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ندى الكامل تثير الجدل بنشر صور مع طليقها أحمد خالد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 21:46:17 . والان الى التفاصيل.

شاركت سيدة الأعمال ندى الكامل مجموعة صور لها مع الفنان أحمد خالد عبر حسابها على موقع Instagram، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق لها أن أعلنت انفصالها عنه وإلغاء كافة المشاركات معه.

كما شاركته صوراً قديمة منذ ساعات أثناء تواجدهما في الجونة.

ندى الكامل و أحمد خالد

تفاصيل انفصال ندى الكامل عن الفنان أحمد خالد

ومؤخرا، أعلنت سيدة الأعمال ندى الكامل انفصالها عن زوجها أحمد خالد، وذلك بنشر تدوينة على حسابها الخاص قائلة: “صباح الخير أنا عازبة، وربي يوفق الجميع”.

وهذا الطلاق هو الثالث في حياة ندى الكامل، إذ كانت متزوجة من رجل لم يتم الكشف عن هويته ولديهما 3 أطفال. وبعد ذلك تزوجت من الممثل أحمد الفيشاوي لمدة 4 سنوات، وبعد انفصالها عنه تزوجت من أحمد خالد.

ندى الكامل و أحمد خالد

علاقة فاشلة بين مطرب المهرجانات عمر كمال وندى الكامل

على صعيد آخر، كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، تفاصيل العلاقة العاطفية بينه وبين ندى الكامل، الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، بالإضافة إلى الكشف عن سبب انفصالهما، موضحاً أن الانتقادات السلبية والهجوم الذي شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تلك العلاقة أثر سلباً على حالته النفسية، قائلين: «لا أحب أن أتعرف على موضوع عاطفي أو شخصي، وحزنت عندما أصبحت علاقتي معروفة بسبب ردة فعلها على الناس». لم يكن الأمر جيدًا، ولا أعرف كيف رأى الناس الأمر”.

سبب انفصال المطرب عمر كمال عن ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي السابقة

وأضاف عمر كمال خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر، عبر برنامجها “ملخص الكلام”، “خلال هذه الفترة لم أكن مستقرا نفسيا، ولم أستطع النوم دون تناول الأدوية والمهدئات، وتصرفاتي لم تكن كذلك”. مسيطر، والأدوية كان لها تأثير علي لدرجة أنه يمكن أن يأخذ مني شخص فلوس وأنسى تماما، وكنت أتناول هذه الأدوية دون علم والناس يصفونني ودخلت في متاهة، والموضوع جعلني هلوسة، وفي إحدى المرات أخذني مديري من الطريق الدائري وأنا أكتب العربية، وفي اليوم التالي لم أعلم أنني فعلت ذلك، وهذا العام والنص أثر على عملي”.

عمر كمال وندى الكامل

أعرب عمر كمال عن ندمه على علاقته بندى الكامل، الزوجة السابقة للفنان أحمد الفيشاوي، قائلا: “ممكن يكون الخطأ مني لأني عملت كده في نفسي. لم تكن فأل خير بالنسبة لي، والشخص الذي معي، عندما تجدني أميل إلى الشخص الخطأ، لا ينبغي أن يكون معي، لا تتلطف معي. من المفترض أن تكون تجربة لم تكن جيدة بالنسبة لي.” السلبي فيه أكثر من الإيجابي، وأنا من اتخذ قرار الانفصال لأنني كنت في البقع وليس نفسي. لقد أحببتها بالتأكيد، لكن التجربة آلمني”.

وتابع عمر: “ربنا حبيبي، وفي كل موقف في حياتي كنت أقع فيه، كنت أقع فيه، وهذا يمكن أن يكون بسبب أمي أو أخواتي، أو العمل الصالح، أو بسبب الراعي”. ربنا في فرقتي. المقياس جيد.”

اقرأ أيضًا قصة الخلاف بين ندى الكامل والشيخ مظهر شاهين: “أنت تهاجمني ولا تزيد قياساتي”.

آخرهم ندى الكامل.. 5 سيدات غيرن ملامح حياة أحمد الفيشاوي في 42 عاما

عمر كمال يحذف فيديو ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي السابقة في غرفة النوم (صور)

 

ندى الكامل تثير الجدل بنشر صور مع طليقها أحمد خالد

ملاحظة: هذا الخبر
ندى الكامل تثير الجدل بنشر صور مع طليقها أحمد خالد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ندى الكامل تثير الجدل بنشر صور مع طليقها أحمد خالد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ندى الكامل تثير الجدل بنشر صور مع طليقها أحمد خالد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!