اخبار منوعة

إيرادات الأفلام.. «شقو» يحطم الأرقام القياسية في دور العرض (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
إيرادات الأفلام.. «شقو» يحطم الأرقام القياسية في دور العرض (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-26 16:46:07 . والان الى التفاصيل.

فيلم شاقو.. يواصل فيلم شاقو بطولة النجم عمرو يوسف، صدارة الإيرادات منذ طرحه في السينما حتى الوقت الحالي، حيث حقق أمس الخميس في شباك التذاكر أكثر من مليون و600 ألف جنيه، مما يجعلها متفوقة على منافسيها.

تفاصيل فيلم شاكو

فيلم Shaqoo مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب تشاك هوجن، وتدور أحداثه في إطار عمل تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يتورطون في أعمال إجرامية ومريبة مع بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تصرفاتهم غير القانونية تؤدي بهم إلى الأزمات. كبيرة، ولها عواقب وخيمة.

فيلم شاكو

ابطال فيلم شاقو

فيلم شاقو بطولة إلى جانب عمرو يوسف، ويضم نخبة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع دراما خاصة. ظهور الفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، وتأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

فيلم شاكوفيلم شاكو

عمرو يوسف عن فيلم شقو

وفي وقت سابق، أعرب عمرو يوسف عن سعادته بردود الفعل على فيلم “شكوو” الذي عرض كأحد أفلام عيد الفطر 2024، مشيرا إلى أن هذا النجاح الكبير لم يكن متوقعا.

وقال عمرو يوسف، خلال استضافته في برنامج “مساء الإمارات” الذي يذاع على قناة الظفرة: “تجربة فيلم شقو خطوة مهمة وكبيرة بالنسبة لي، والنجاح الذي حققه فاق كل التوقعات، وفي والحقيقة أن الإيرادات نفعتنا كثيراً إن شاء الله.. وإن شاء الله». ستستمر بشكل جيد.”

إقرأ أيضاً: أمينة خليل تظهر بإطلالة مميزة في العرض الخاص لفيلم شقو (صور)

دينا الشربيني توجه رسالة لمحمد ممدوح بعد عرض فيلم شقو في الرياض

فيلم “شكوو” لعمرو يوسف يتجاوز 50 مليون جنيه في أسبوعه الثاني

 

إيرادات الأفلام.. «شقو» يحطم الأرقام القياسية في دور العرض (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
إيرادات الأفلام.. «شقو» يحطم الأرقام القياسية في دور العرض (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
إيرادات الأفلام.. «شقو» يحطم الأرقام القياسية في دور العرض (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
إيرادات الأفلام.. «شقو» يحطم الأرقام القياسية في دور العرض (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!