اخبار منوعة

قصة حب ألقت بـ «حليمة بولند» خلف قضبان السجون الكويتية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
قصة حب ألقت بـ «حليمة بولند» خلف قضبان السجون الكويتية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-03 18:19:16 . والان الى التفاصيل.

حليمة بولند.. تنتشر أخبار كثيرة عن الإعلامية حليمة بولند، حيث ألقت الشرطة الكويتية القبض على حليمة بولند لتنفيذ حكم قضائي صدر ضدها، بتهمة التحريض على الفسق والفجور. المفاجأة التي كشفها محامي حليمة بولند، هي أن كل هذه الأزمة التي انتهت بحبس موكلتها حليمة بولند، كانت بسبب قصة حب بين حليمة بولند وأحد معجبيها، فما القصة؟

الحكم على حليمة بولند

أفادت مصادر إعلامية في الكويت، باعتقال حليمة بولند لتنفيذ حكم بالسجن لمدة عامين. تم تحويل حليمة بولند إلى السجن المركزي لتنفيذ الحكم الصادر بحقها. وصدر الحكم في 26 إبريل الماضي، بحبسها لمدة عامين مع الأشغال الشاقة والغرامة.

حليمة بولند

سبب اتهام حليمة بولند

رفع أحد الأشخاص دعوى قضائية ضد المذيعة الكويتية حليمة بولند، متهماً إياها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، موضحاً أنها تسيء استخدام هاتفها المحمول. كما رفع “بولاند” دعوى قضائية ضده تتهمه فيها بإساءة استخدام الهاتف والسب والسب.

حليمة بولند

عائلة حليمة بولند تتبرأ منها

ونشر شقيق بولند المهندس حسين بولند عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا جاء فيه: “عائلة حسين بولند في الكويت نعلن للجمهور براءتنا من المدعوة حليمة بولند الاخت العاصية التي بتصرفاتها المشينة وهو أمر خارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية، وأضر بسمعة الأسرة وكرامتها، ونطالب أهل البلد بعدم محاسبة الأسرة على عملها.

حليمة بولند

محامي حليمة يكشف سر المدعية

وكشف محامي بولند أن الشاكي هو أحد معجبيها، وأنها جمعته بحليمة معرفة، وتطورت العلاقة إلى علاقة ودية، اتفق الطرفان من خلالها على الزواج.

وأوضحت أنه بحكم اتفاقهما على الزواج تبادلا الأحاديث والصور، لافتة إلى أنه «لا يوجد أي مقاطع فيديو تم نشرها كما ادعى الخصم».

وأشار محامي بولند إلى أن أي فيديو أو صور منتشرة تم الوصول إليها بشكل غير قانوني، مؤكداً أن الداعي استولت على هاتف موكلها وحصلت على الخصوصية منه، وهذا هو سبب الحكم ضده، إذ استخدم هاتف حليمة بولند وأرسلها. رسائل إلى أفراد آخرين منها، والتي تضمنت: الابتزاز والتهديد.

اقرأ أيضًا: لماذا تبرأت منها أسرة الإعلامية الكويتية حليمة بولند؟

حدث وأنت نائم سرقة أعضاء طفل في شبرا بـ 5 ملايين جنيه.. وإشعال النار في جثة فتاة انتقاما بالفيوم.. وحبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند

بعد الحكم عليها بالسجن تبرأت أسرة حليمة بولند منها

 

قصة حب ألقت بـ «حليمة بولند» خلف قضبان السجون الكويتية

ملاحظة: هذا الخبر
قصة حب ألقت بـ «حليمة بولند» خلف قضبان السجون الكويتية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
قصة حب ألقت بـ «حليمة بولند» خلف قضبان السجون الكويتية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
قصة حب ألقت بـ «حليمة بولند» خلف قضبان السجون الكويتية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!