اخبار منوعة

بعد تصريح جورج جيسوس بشأن إصابة ميتروفيتش .. صدمة في الهلال قبل ديربي النصر! تريند – Trends

بعد تصريح جورج جيسوس بشأن إصابة ميتروفيتش .. صدمة في الهلال قبل ديربي النصر! :

شهيد

تعرض النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الشباب، تسببت في خروجه دون استكمال المباراة.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري الروشان

يستمر الموضوع أدناه

وخرج ميتروفيتش من مباراة الهلال أمام الشباب في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد أن انهار دون أي تدخل، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها.

وقال مدرب الهلال، جورجي جيسوس، خلال المؤتمر الصحفي: “في البداية يعاني ميتروفيتش من إصابة عضلية، وغدا سيجري فحصا طبيا على مكان الإصابة للتأكد من الإصابة بشكل دقيق.“.

وبعد تأكيد جيسوس أن الإصابة عضلية، كشف ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن إصابة ميتروفيتش قد تجعله يغيب عن مواجهة النصر، في كأس السوبر السعودي.

وكتب ثامر على حسابه: “إذا كانت إصابة ميتروفيتش تمزق عضلي بأي درجة ولو كانت الأولى فلن يشارك في الـ3 مباريات المقبلة (الأخدو، الخليج، النصر). أما بالنسبة للمباريات الآسيوية فسيتضح الأمر بعد الفحص”.

🚨🚨 هل سيشارك ميتروفيتش في المباريات؟؟

▫️الأخدود (3 أيام)❌
▫️الخليج (6 أيام)❌
▫️الانتصار (9 أيام)❌

▪️إذا كانت إصابة ميتروفيتش عبارة عن تمزق عضلي بأي درجة حتى لو كانت الأولى فلن يشارك في المباريات الثلاث المقبلة. ❌❌❌❌

▪️أما بالنسبة للمباريات الآسيوية فسيتضح الأمر بعد الفحص.#إصابة_الملعب https://t.co/t9nv6Bw8aI pic.twitter.com/IBMP4ohbJG

– ثامر الشهراني | ثامر (@ithamer_7) 30 مارس 2024

قم بتنزيل تطبيق شاهد الآن لمتابعة دوري روشان

ويواجه الهلال النصر مساء الإثنين 8 أبريل، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث من المرجح أن يغيب ميتروفيتش.

شهيد 1920*700 أغسطس 2023شهيد

ملاحظة: هذا الخبر بعد تصريح جورج جيسوس بشأن إصابة ميتروفيتش .. صدمة في الهلال قبل ديربي النصر! تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!