اجتماعيات

جمعية مانكيش الاجتماعيه الخيريه في مشيكان تحي تذكار مار توما

الكاتب: jameel matty
ابناء مانكيش الحبيبه في مشيكان،يحرصونا على احياء المناسبات الموروثه عن الاباء والاجداد والموخله في القدم من التاريخ.ففي 1 /7/2012  المصادف يوم الاحد كان موعد لقائهم في حدائق  stony Greek  ليحيوا تذكار مار توما،ضمن برنامج منوع اعدته جمعية مانكيش الاجتماعيه الخيريه،في يوم جميل ورائع،فعمت الفرحه والبهجه والسرور جميع الحضور،حيث الرقص والاغاني الشعبيه والاكل المانكيشي  الجماعي المنوع والمشهي واللذيذ،فهنيئا لابناء مانكيش في كل مكان بهذه الماسبه العزيزه على قلوبهم جميعا ،والتي اعتادوا على احيائها مذو القدم ،وحيثما حلوا…

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.