اخبار الرياضة

كأس آسيا تحت 23 عامًا.. راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لتجاوز اليابان غداً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس آسيا تحت 23 عامًا.. راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لتجاوز اليابان غداً  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يرى المدرب العراقي حسن أحمد أن المنتخب الأولمبي الياباني لن يشكل عائقاً أمام المنتخب الأولمبي العراقي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي تقام في قطر.

ويواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره الياباني في المباراة التي تقام على استاد جاسم بن حمد بالدوحة عند الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي في الدوحة وبغداد غدا الاثنين.

*الظهور في الاختبارات الصعبة

وقال حسن أحمد، إن «المنتخب الأولمبي العراقي حقق فوزاً مهماً على نظيره الفيتنامي في الدور ربع النهائي لكأس آسيا، رغم صعوبة المباراة على الفريقين، إلا أن اللاعب العراقي يظهر في مثل هذه الاختبارات الصعبة وأثبتوا ذلك». خسارتهم أمام تايلاند كانت مجرد انتكاسة، وما فعلوه في مباراة فيتنام أثبتوا ذلك». “إنها قوتهم وقمتهم في البطولة.”

وأوضح أن “الضغط النفسي في مباراة العراق وفيتنام لعب دوراً كبيراً لأن المباراة كانت مهمة جداً والمنتخب العراقي لم يكن بالمستوى المأمول، والأهم هو ما تحقق وهو خطف الفوز، وكنا يجب أن نهنئ الجهاز التدريبي واللاعبين بالفوز، والآن يجب علينا فتح ملف مباراة اليابان والاستعداد لها بأفضل طريقة ممكنة”. “.

*شنيشيل يقرأ الخصم جيداً
وأضاف: “المنتخب الأولمبي العراقي عازم على تحقيق النجاح في البطولة والمضي قدما لتحقيق اللقب والتأهل بجدارة إلى أولمبياد باريس. وأعتقد أن مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل قرأ المنافس الياباني”. من خلال متابعة مباريات اليابان في البطولة وسيتم وضع الخطة اللازمة لتحقيق الفوز”.

* عملية التناغم من مباراة إلى أخرى
وقال حسن أحمد: إن المنتخب الياباني لا يشكل عائقاً أمام الألعاب الأولمبية العراقية. أعتقد أن المنتخب العراقي أكثر جاهزية من اليابان من حيث الشكل والبنية البدنية. اللاعبون العراقيون أكثر استعداداً. لقد كانت استعدادات المنتخب العراقي جيدة جداً قبل وأثناء بطولة آسيا تحت 23 عاماً، والآن بدأت عملية الانسجام. من مباراة إلى أخرى، أعتقد أن هذا سيستمر ضد اليابان com.winwin

سيفتقد المنتخب الأولمبي العراقي خدمات قائده منتظر محمد أمام اليابان، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة فيتنام.

وفي دور المجموعات، تصدر المنتخب العراقي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، بعد خسارته أمام تايلاند 0-2، ثم فوزه على طاجيكستان 2-4 والسعودية 1-2.

 

كأس آسيا تحت 23 عامًا.. راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لتجاوز اليابان غداً

ملاحظة: هذا الخبر كأس آسيا تحت 23 عامًا.. راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لتجاوز اليابان غداً نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كأس آسيا تحت 23 عامًا.. راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لتجاوز اليابان غداً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس آسيا تحت 23 عامًا.. راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لتجاوز اليابان غداً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!