اخبار الرياضة

راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لكسب نقاط طاجيكستان اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لكسب نقاط طاجيكستان اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يراهن مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل على أربعة عوامل من أجل إنعاش آمال فريقه في التأهل إلى الدور الثاني من بطولة آسيا تحت 23 عاماً في قطر.

ويتذيل المنتخب الأولمبي العراقي ترتيب المجموعة الثالثة بدون نقاط، بعد خسارته أمام تايلاند 2-0 على ملعب الجنوب يوم الثلاثاء.

وبعد انتهاء مباراة تايلاند، قام شنيشيل وجهازه المساعد بتشخيص أخطاء المباراة وبدأوا بوضع الحلول المقترحة لمعالجتها، ولخصها بأربعة عوامل سنستعرضها لكم في سياق التقرير التالي.

*مدرب الأولمبي العراقي يخفف الضغط
أبرز ما واجهه المنتخب العراقي بعد الخسارة المفاجئة أمام تايلاند، هو ضغط الشارع الرياضي على لاعبي “أسود الرافدين”، بسبب ضعف الأداء وعدم الانسجام بين اللاعبين.

وقرر شنيشل إراحة اللاعبين من هذا الضغط، بعد أن صرح لوسائل الإعلام بأنه هو من يتحمل المسؤولية، وأن الفريق خسر بسبب عدم قراءة الخصم جيدا، وبالتالي يأمل أن يكون هذا العامل حاسما في استعادة الفريق. الثقة للاعبيه.

*الجانب النفسي
وألقيت محاضرات مكثفة للاعبي المنتخب الأولمبي العراقي بعد الخسارة، حيث ألقى رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال والمدرب شنيشيل محاضرات ركزت على الجانب النفسي.

 

راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لكسب نقاط طاجيكستان اليوم

ملاحظة: هذا الخبر راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لكسب نقاط طاجيكستان اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لكسب نقاط طاجيكستان اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر راضي شنيشل يراهن على عدة عوامل لكسب نقاط طاجيكستان اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!