أخبار العراق

بشكل تجريبي.. العدل تعلن المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع الكترونيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بشكل تجريبي.. العدل تعلن المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع الكترونيا والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-28 13:29:11 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- محليات

أعلنت دائرة التسجيل العقاري، اليوم الاحد، المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع الكترونيا بشكل تجريبي تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل خالد شواني.

وذكرت الدائرة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل خالد شواني وبالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء / مركز البيانات الوطنية تم المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع بشكل تجريبي والذي سوف يتم العمل به خلال الفترة القليلة المقبلة”.

واكد مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي مراد الساعدي، ان “النظام يهدف الى سرعة انجاز المعاملات الخاصة بالاشخاص المطلوب الحجز عن عقاراتهم او رفع الحجز او مصادرة او التحري وذلك من خلال تعميم المعلومات الكاملة والمدرجة بكتاب الجهة الحاجزة التي ترد الى المديرية العامة للحد من التشابة الحاصل ،وتكوين قاعدة بيانات مركزية، بالاضافة الى تقليل من الروتين وسرعة انجاز المعاملات”، بحسب البيان.

 

بشكل تجريبي.. العدل تعلن المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع الكترونيا

ملاحظة: هذا الخبر بشكل تجريبي.. العدل تعلن المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع الكترونيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: بشكل تجريبي.. العدل تعلن المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع الكترونيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بشكل تجريبي.. العدل تعلن المباشرة بتفعيل برنامج نظام ادارة الموانع الكترونيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!