اجتماعيات

تهنئـــــــــــــــــــــــــة‏ التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا

الكاتب: admin
إلى أخواتنا وأخوتنا المسيحيين العراقيينيسر اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا أن تتقدم بأسمى آيات التهانيإلى كل العراقيين من أتباع الديانة المسيحية في العراق وأستراليا والعالمبمناسبة حلول عياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدةمتمنين أن نحتفل معاً والعراق والعراقيين يرفلون بأواصر متينة من المحبة والإحترام تحت ظل راية العدالة والمساواة في عراق جديد أعمدته السلام والمحبة والعدالة ولإجتماعية اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي في أسترالياhttp://www.facebook.com/idsaustralia [email protected]
سكرتارية اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.