اجتماعيات

تهنئة…. ولد المسيح هليلويا

الكاتب: اسحق بفرو
هولي مالاخي بشميا بمزايوحي بكوبصخوثا
شمونئن برقالي حلويي دكيثي لرعا من عليوثا
    تشبوحتا لاله ببرومي
الملائكة في السماء بفرحٍ يرنمون     اسمعوا للصدى القادم الى الارض من العلى
                المجد للله في العلى
بمناسبة حلول اعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية اقدم الي جميع اخوتي واصدقائي وزملائي وابناء قريتي  اينما وجدوا واخوتي بالمسيح اجمل التهاني واحلى الاماني …راجيا ان تمر هذه الايام السعيدة بفرح وسرور طالبا من طفل مغارة بيت لحم يسوع المسيح ان يزرع المحبة وينشر السلام والطمأنينة في وطننا العزيز والعالم اجمع …وان تحل  علينا جميعا بركاته ويمنحنا قوة الايمان و وافر الصحة وبشفاعة امنا العذراء مريم
                وكل عام والجميع بالف الف خير ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.