اجتماعيات

تهنئة من الفيس بوك الكلداني بمناسبة تنصيب غبطة البطريرك الكلداني الجديد

الكاتب: الفيس بوك الكلداني
 
 
 
تهنئة من الفيس بوك الكلداني بمناسبة تنصيب غبطة البطريرك الكلداني الجديد
 

غبطة أبينا البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو
بطريرك بابل على الكلدان في العالم الكلي الطوبى
 
ننتهز فرصة ارتقاءكم سدة البطريركية الكلدانية في العالم لنقدم لغبطتكم تهانينا القلبية من مسؤولين وأعضاء الفيس بوك الكلداني والمنتشرين في بقاع العالم اجمع ، متمنين لغبطتكم الموفقية الدائمة في أعمالكم الرسولية القادمة وان تكون الراعي الصالح وتقود قطيع خرافك إلى بر الأمان لينعموا بالمجد المعد لهم منذ سالف الأزمنة .

تحياتنا وتبريكاتنا إلى كافة الكلدان في العالم أجمع من أساقفة وكهنة وشعب مؤمن متمنين دوام الصحة والسلامة للجميع بقيادة راعينا الجديد والقدير
مار لويس روفائيل الأول ساكو الكلي الطوبى .

 
موفق هرمز يوحنا
إدارة صفحة الفيس بوك الكلداني
 
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.