أخبار العراق

العراق يدين قصف القنصلية الإيرانية في دمشق ويصفه بـ”الآثم”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يدين قصف القنصلية الإيرانية في دمشق ويصفه بـ”الآثم” والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-03 19:56:40 . والان الى التفاصيل.

أدان العراق، اليوم الأربعاء، التفجير الذي استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق، ووصفه بـ”الآثم”.

وقال مكتب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في بيان، إن الأخير “أجرى، مساء اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا مع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، أعرب خلاله عن خالص تعازي العراق حكومة وشعبا في المصاب”. استشهاد الفريق أول محمد رضا زاهدي وعدد من رفاقه أثناء العدوان الصهيوني الذي استهدف مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق”، مؤكدا “إدانة العراق لهذا العدوان الآثم”.

وأشار السوداني إلى “عمق العلاقات الثنائية بين العراق والجمهورية الإسلامية الإيرانية، وأهمية العمل على تعزيزها بما يحقق مصلحة الشعبين الصديقين”.

كما أكد أن “استمرار العدوان على غ*ز*ة سيقود المنطقة وأمنها إلى انزلاقات خطيرة”، داعيا في الوقت نفسه المجتمع الدولي إلى “تحمل مسؤولياته في حماية الشعب الفلسطيني ومنع الصراع من الانتشار في كافة أنحاءه”. المنطقة.”

 

العراق يدين قصف القنصلية الإيرانية في دمشق ويصفه بـ”الآثم”

ملاحظة: هذا الخبر العراق يدين قصف القنصلية الإيرانية في دمشق ويصفه بـ”الآثم” نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق يدين قصف القنصلية الإيرانية في دمشق ويصفه بـ”الآثم”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يدين قصف القنصلية الإيرانية في دمشق ويصفه بـ”الآثم” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!