اجتماعيات

تهنئة للاب…. داود بفرو

الكاتب: اسحق بفرو
اخي العزيز وابتي الفاضل
كم نحن سعداء وكم فرحتنا كبيرة بتوليك منصبك الجديد نائب الاسقف العام لأبرشية مار ادي كندا ….نهنئك ونهنئ انفسنا ونزف لك احلى التهاني مقرونة بالحب الصادق متمنينا لك الاستمراروبذل المزيد من الجهد في  خدمة كنيسة ومذبح الرب . 
ابتي العزيز :
 وبهذه المناسبة نتذكر يوم رسامتك الكهنوتية سنة 1966
والتي كان المرحوم والدك و والدتك واعمامك حاضرين في تلك المناسبة السعيدة رحمة الله عليهم جميعا ولا يفوتنا ان  ونتذكر الاخوين كلو و وردا بفرو ونترحم عليهم .
ابتي العزيز :
وبهذه المناسبة نتذكرأيضا  كيف كنت سباقا في خدمة  كنيسة ابن العذراء مريم بهمة ونشاط وكنت ذلك الجندي المطيع لرؤسائه وقبلت الذهاب لخدمة شعبنا المسيحي في قرى ابرشية عمادية لسنوات طويلة والتي رفض غيرك الذهاب بنفس المهمة والتي كادت ان تؤدي بحياتك في حادث سيارة في منطقة سرسنك .
اخي العزيز :
لاننسى خدمتك في عدة خورنات في بغداد واخرها خورنة مار توما في منطقة النعيرية والتي تعتبر من الخورنات الكبيرة في بغداد بعد ان بذلت جهدا كبيرا في بناء الكنيسة .
ولان لازلت مستمرا في عملك الدؤوب في خدمة شعبنا المسيحي في خورنة العائلة المقدسة في مدينة ويندزر الكندية والتي تعتبر من اكبر الخورنات في كندا .
نعيد ونكرر كنت تستحق اكثر من هذا المنصب ولكن …الروح القدس يظللك ويرشدك لما خير الكنيسة وانشأ الله تنال ما تستحق والرب يباركك بهذا المنصب ونتذرع اليه ان يزيد في حكمتك وصبرك طالبين من العذراء  مريم ان ترافقك في مسيرتك وتأخذ بيدك وتحفظك …
                                 اسحق بفرو
 
 
 
  ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x