اجتماعيات

تهنئة المهندسين الكلدان بيوم تأسيس الحزب الديمقراطي الكلداني

الكاتب: نزار ملاخا
 

 
تهنئة المهندسين الكلدان بيوم تأسيس الحزب الديمقراطي الكلداني
 
 
الأستاذ أبلحد افرام ساوا السكرتير العام للحزب الديمقراطي الكلداني المحترم

الإخوة أعضاء المكتب السياسي للحزب

جماهير الحزب وأنصاره ومؤيديه المحترمين

تطل على أمتنا الكلدانية غداً الذكرى الرابعة عشر لتأسيس الحزب الديمقراطي الكلداني، باكورة التنظيم السياسي القومي الكلداني، وأول تنظيم سياسي كلداني يظهر على الساحة، إنه لشرف كبير وأنتم جميعاً تتحملون مسؤولية هذا التنظيم العظيم، تلبية لطموحات أمتنا الكلدانية العظيمة وتحقيقاً لأهدافها المشروعة، متحملين كل ما تتطلبه العملية النضالية من تضحيات جمة عظيمة، واضعين نصب أعينكم النضال من أجل الأمة الكلدانية بالرغم مما تمرون به وكذلك العراق العظيم وشعبنا الأبي من ظروف أستثنائية تتمثل بعدم إستقرار الأمن وغياب التمثيل الشرعي للسلطة الرسمية المركزية، وأنتم بالرغم من كل هذه الظروف صامدون لا بل تناضلون ومن موقع المسؤولية الأول تحملتم بشرف عظيم مسألة قيادة هذه الأمة نحو تحقيق طموحاتها
بإسمنا جميعاً وباسم إتحاد المهندسين الكلدان يطيب لنا أن نزف لكم التهاني العطرة بهذه المناسبة الرائعة متمنين لكم كل الموفقية والتقدم ولعراقنا العظيم الأمن والإستقرار ولشعبنا الصابر الصامد ألف تحية وتحية
 
إتحاد المهندسين الكلدان
14/10/2013..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.