تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق QR & Barcode Scanner

تنزيل تطبيق QR & Barcode Scanner آخر إصدار للأندرويد مجاناً

تطبيق QR و Barcode Scanner هو أسرع ماسح ضوئي لرمز QR / ماسح الباركود في السوق. QR & Barcode Scanner هو قارئ QR لا بد منه لأي جهاز يعمل بنظام Android.

QR & Barcode Scanner / QR Code Reader سهل الاستخدام للغاية ؛ من خلال المسح السريع المدمج ، ما عليك سوى توجيه تطبيق الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة المجاني إلى QR أو الرمز الشريطي الذي تريد مسحه ضوئيًا وسيبدأ الماسح الضوئي QR في المسح الضوئي ومسح QR تلقائيًا. لا حاجة للضغط على الأزرار أو التقاط الصور أو ضبط التكبير حيث يعمل قارئ الباركود تلقائيًا.

يمكن لـ QR & Barcode Scanner مسح وقراءة جميع رموز QR / أنواع الباركود بما في ذلك النص وعنوان URL ورقم ISBN والمنتج وجهات الاتصال والتقويم والبريد الإلكتروني والموقع و WiFi والعديد من التنسيقات الأخرى. بعد المسح الضوئي وفك التشفير التلقائي ، يحصل المستخدم فقط على الخيارات ذات الصلة لكل نوع QR أو رمز شريطي ويمكنه اتخاذ الإجراء المناسب. يمكنك أيضًا استخدام QR و Barcode Scanner لمسح الكوبونات / الرموز الترويجية للحصول على خصومات وتوفير بعض المال.

ماسح رمز الاستجابة السريعة ، تطبيق ماسح الباركود هو أيضًا مولد رمز الاستجابة السريعة في جيبك. يعد استخدام مولد QR سهل الاستخدام للغاية. فقط أدخل البيانات المطلوبة في رمز الاستجابة السريعة وانقر لإنشاء رموز QR.

رموز QR في كل مكان! قم بتثبيت تطبيق قارئ QRCode لمسح رموز QR أو الرموز الشريطية أثناء التنقل. تطبيق Barcode و QR scanner هو تطبيق الماسح الضوئي المجاني الوحيد الذي ستحتاج إليه على الإطلاق. قم بتشغيل المصباح للمسح الضوئي في الظلام ، أو التكبير بإصبعين لمسح QRs البعيدة.

يمكنك أيضًا استخدام تطبيق قارئ الباركود لمسح الرموز الشريطية للمنتج. امسح في المتاجر باستخدام قارئ باركود وقارن الأسعار مع الأسعار عبر الإنترنت لتوفير المال. تطبيق QR و Barcode Scanner هو قارئ رمز QR / ماسح الباركود المجاني الوحيد الذي ستحتاج إليه على الإطلاق.

المزيد من ميزات قارئ رمز الاستجابة السريعة / الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة: إنشاء QR ، ومسح QR من الصورة ، ومسح QR من المعرض ، ومشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك عبر QR ، ومشاركة الصور للمسح من التطبيقات الأخرى ، وإنشاء رموز QR من محتوى الحافظة ، وتغيير لون التطبيق و السمة ، استخدم الوضع الداكن ، استخدم وضع المسح الضوئي المجمع لمسح رموز QR متعددة مرة واحدة ، والتصدير بتنسيق csv .txt ، واستيراد .csv ، والإضافة إلى المفضلة ، والمشاركة بسهولة …

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!