تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق letgo: Buy & Sell Used Stuff

تنزيل تطبيق letgo: Buy & Sell Used Stuff آخر إصدار للأندرويد مجاناً

قم بشراء وبيع الأشياء المستعملة مثل الإلكترونيات والسيارات والملابس والديكورات على letgo – التطبيق الذي جعل الملايين من الناس يحبون الأشياء المستعملة. احصل على صفقات لاحتياجاتك وقم ببيع الأشياء غير المرغوب فيها ، فقد حان الوقت للعيش و Letgo!

otoplus – بيع وشراء السيارات المستعملة بثقة

نحن الآن نبيع سياراتنا الخاصة! تعال لزيارتنا في مراكزنا وشراء وبيع السيارات بكل ثقة وسهولة.

شراء سيارتك مع ضمان التخلي

تحقق من سياراتنا مع الفحص المعتمد من TSE ، وضمان 12 شهرًا / 20000 كم وضمان إرجاع لمدة 20 يومًا من خلال التطبيق. لا توجد تكلفة خفية في otoplus! استمتع بشراء سيارة أحلامك بسهولة وأمان.

بيع سيارتك إلى otoplus بسعر عادل

إذا كنت ترغب في بيع سيارتك ، فكل ما عليك فعله هو الحصول على عرض أسعار أولي مجاني لسيارتك من خلال التطبيق وحجز فحص مجاني. بعد الفحص الاحترافي في أحد مراكزنا ، سنقدم سيارتك بسعر مناسب وسندفعك بأمان وعلى الفور.

لماذا تختار المستعمل؟

بصراحة ، الأشياء التي لدينا ليست دائمًا الأشياء التي نحتاجها. لا يمكننا أن نتحمل التبرع في حال احتجنا يومًا ما. ننسى أن السعادة الحقيقية يجب أن تأتي من امتلاك الأشياء الصحيحة وعدم وجود الكثير من الأشياء. ما يهم هو امتلاك الخبرة – الأشياء هي مجرد أداة لمساعدتنا على عيش الحياة التي نريدها.

لقد أنشأنا Letgo للمساعدة في جعل التسوق السلبي طبيعة ثانية من خلال جعله أسرع وأبسط وأكثر متعة. نريد أن نخلق مستقبلًا مستدامًا لا يضيع فيه شيء. سرد ما لا تحتاجه في لقطة صورة والعثور على ما تريده في منطقتك لا يساعدك فقط في شراء وبيع المزيد – بل يساعدك على العيش أكثر. بالإضافة إلى أنه مجاني.

استمتع بالدفع الآمن والشحن

خيار الدفع والشحن متاح الآن على Letgo! يمكنك بيع أغراضك غير المستخدمة في جميع أنحاء تركيا دون دفع أي عمولة ، ويمكنك شراء أي منتج تريده مع حماية المشتري.

بيع الأشياء الخاصة بك بسهولة

سيساعدك سرد الأشياء التي لا تحتاجها على تحقيق أقصى استفادة من أغراضك والخروج من الحياة ، والوصول إلى المشترين في منطقتك وكسب المال للحصول على ما تحتاجه حقًا ، أو تحقيق أحلامك.

شراء بأقل

قام الملايين من الأشخاص بتنزيل Letgo وبدأوا في الإدراج بالفعل! ستجد هنا مجموعة واسعة من السيارات المستعملة والإلكترونيات والأثاث والسلع المنزلية والمعدات الرياضية والكتب. إنه كل ما تتمناه. يجعل التصفح المستند إلى الموقع من السهل العثور على صفقات رائعة أكثر من أي وقت مضى. ابدأ في استكشاف Letgo لأي حاجة!

وضع التعزيز الفائق

يزيد تلقائيًا من رؤية القوائم. استعد للوصول إلى المزيد من المشترين المحتملين في منطقتك! كل يوم ، سنختار القائمة التي تحتوي على أفضل فرص البيع ونعرضها لمدة 24 ساعة. ستنتقل قائمتك المميزة تلقائيًا إلى الأعلى لتحقيق أقصى قدر من الرؤية. وفر الوقت وزد من فرصك في تحقيق مبيعات دون تحريك إصبع!

وضع Super Boost متاح مع اشتراك شهري. فوترة متكررة يمكنك إلغاؤها في أي وقت. يمكنك الاشتراك والدفع من خلال حساب iTunes الخاص بك. سيتم فرض الدفع على حساب iTunes الخاص بك عند تأكيد الشراء. يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم محاسبتك على التجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. قد تتم إدارة الاشتراكات من قبل المستخدم ويمكن إيقاف التجديد التلقائي بالانتقال إلى إعدادات حساب المستخدم بعد الشراء. أي جزء غير مستخدم من فترة تجريبية مجانية ، إذا تم عرضه ، سيتم مصادرته عندما يشتري المستخدم اشتراكًا في هذا المنشور ، عند الاقتضاء.

يمكنك زيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على سياسة الخصوصية والشروط والأحكام.

هل تريد أن تعطينا ملاحظات أو تحتاج إلى مساعدة؟ لا تتردد في الاتصال بنا على [email protected].

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!