اخبار شعبنا المسيحي

تكريس و مباركة كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس الجديدة في زاخو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تكريس و مباركة كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس الجديدة في زاخو  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

في يوم السبت 18أيار 2024، أقام نيافة المطران أوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق واقليم كوردستان مراسيم تكريس ومباركة كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس الجديدة في زاخو وبحظور نيافة المطران افاك اسادوريان الرئيس الأسبق لطائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق و اقليم كوردستان. وبمشاركة الأساقفة الأجلاء: ممثل كاثوليكوس عموم الأرمن المطران ارداك دكرانيان ونيافة المطران اشوت مناتساكانيان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في مصر ونيافة المطران ارماش نالبانديان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في دمشق، و نيافة المطران تاتيف هاكوبيان رئيس طائفة الأرمن الأرثوذكس في رومانيا وبحظور غبطة البطريرك مار روفائيل ساكو رئيس الطائفة الكلدانية في العراق والعالم وقداسة البطريرك مار آوا الثالث بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العراق والعالم.

وقد حظر مراسيم التكريس وفد القنصلية الهنغارية، وكذالك حظر السيد روبين سوغويان القائم بالأعمال المؤقت في السفارة الأرمينية في بغداد والقنصل هراتشيا هوفهانيسيان قنصل أرمينيا في بغداد والسيد انترانيك هاروتونيان قنصل أرمينيا في أقليم كوردستان، ورئيس اللجنة المركزية وأعضائها واللجان الفرعية لطائفة الأرمن الأرثوذكس في العراق وأقليم كوردستان وجمع غفير من المؤمنين.

 

تكريس و مباركة كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس الجديدة في زاخو

ملاحظة: هذا الخبر تكريس و مباركة كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس الجديدة في زاخو نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تكريس و مباركة كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس الجديدة في زاخو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تكريس و مباركة كنيسة مريم العذراء للأرمن الأرثوذكس الجديدة في زاخو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!