اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية تحتفي باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية تحتفي باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

بناءً على توجيهات دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التربية، احتفت المديرية العامة للدراسة السريانية، باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 29 تشرين الثاني 2023.

الاحتفالية حضرها السيدة ان اندراوس معاون المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب اضافة الى مسؤولي الشعب وموظفي المديرية، وتضمنت وقفة تضامن لكوادر المديرية وكذلك القاء كلمات عبرت عن الوقوف مع تطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق في تحقيق إقامة دولته على كامل ترابه الوطني.

يشان الى ان الاحتفال باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني والذي يوافق 29 تشرين الثاني من كل عام، تبنته الامم المتحدة بناء على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة (40/32 ب) سنة 1977.

 

الدراسة السريانية تحتفي باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية تحتفي باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية تحتفي باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية تحتفي باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!