اخبار الرياضة

غوارديولا: الفوز بالبريمييرليغ تطلب الكثير من التركيز والتزام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا: الفوز بالبريمييرليغ تطلب الكثير من التركيز والتزام  . والان الى التفاصيل.

حقق مانشستر سيتي إنجازا تاريخيا غير مسبوق بفوزه بالدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي، ليصبح أول ناد في تاريخ إنجلترا يحقق هذا الإنجاز.

وبعد فوزه باللقب أعرب المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز قائلا: «في كرة القدم ستخسر المباريات. عليك أن تختار كيف تخسر. هذه الأشياء تحدد من هم الفريق الأفضل.” وشدد جوارديولا على أن الحفاظ على التركيز والالتزام في مواجهة التحديات هو ما يميز الفرق العظيمة.

وأضاف جوارديولا: “لقد كان موسمًا صعبًا ومليئًا بالتحديات، لكن اللاعبين أظهروا روح الفريق والتفاني. الفوز باللقب أربع مرات متتالية يعكس العمل الجاد والتخطيط الدقيق للجميع في النادي، من اللاعبين إلى الجهازين الفني والإداري”. طاقم عمل.”

واختتم جوارديولا حديثه بتوجيه الشكر للجماهير على دعمها المستمر، مشددًا على أهمية مواصلة العمل الجاد للحفاظ على هذا المستوى وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

  

غوارديولا: الفوز بالبريمييرليغ تطلب الكثير من التركيز والتزام

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا: الفوز بالبريمييرليغ تطلب الكثير من التركيز والتزام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا: الفوز بالبريمييرليغ تطلب الكثير من التركيز والتزام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا: الفوز بالبريمييرليغ تطلب الكثير من التركيز والتزام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!