أخبار العراق

المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادباشر مدير عام الشركة العامة لادارة المطارات والملاحة الجوية، عباس البيضاني، ومن موقع أدنى، اليوم الجمعة، (19 نيسان 2024)، بمهام عمله مديرا لمطار النجف الاشرف الدولي.وذكر بيان لوزارة النقل، تلقته “بغداد اليوم”، ان “المدير العام الجديد للمطار عقد اجتماعا مع رؤساء الاقسام والشعب”، مؤكداً، ان “مطار النجف الاشرف الدولي واحد من اهم المطارات  في البلاد، بالنظر لارتباطه بمدينة الإمام علي (ع)، ويقصده عدد كبير منّ الزائرين والمسافرين من مختلف دول العالم”.ولفت البيضاني الى، ان “الحكومة تنظر لهذا المطار باهتمام كبير، وتطمح الى تطويره وفق معايير ومتطلبات المنظمة الدولية للطيران المدني”.ووجه مدير عام المطار المكلف “بمباشرة حملة تأهيل عاجلة لمختلف أروقة صالتي المطار”.

 

المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة

ملاحظة: هذا الخبر المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!