اخبار عربية وعالمية

كم عدد المعتقلين من غ*ز*ة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كم عدد المعتقلين من غ*ز*ة؟  . والان الى التفاصيل.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غ*ز*ة أن قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي اعتقلت أكثر من 5000 فلسطيني من القطاع منذ بدء هجماتها يوم 7 أكتوبر الجاري.

ودعا المكتب المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته الأخلاقية والإنسانية والقانونية، والتدخل الفوري لحماية الأسرى من الانتهاكات الصارخة التي يتعرضون لها، في ظل حكم الاحتلال الإ*سر*ائي*لي العنصري.

ودعا المكتب المنظمات الدولية والحقوقية إلى بذل كل الجهود للإفراج العاجل عن جميع السجناء، وخاصة الفئات الضعيفة مثل المرضى والأطفال والنساء.

كما دعا المكتب كافة وسائل الإعلام ا*لفلس*طينية والعربية والدولية إلى تسليط الضوء على قضية الأسرى والمعتقلين داخل سجون الاحتلال، ونقل الحقائق والمعاناة التي يتعرضون لها يوميا.

أعلنت وزارة الصحة في غ*ز*ة، اليوم الأربعاء، أن الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ارتكب 6 مجازر في القطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، أدت إلى استشهاد 56 شخصا وإصابة 89 آخرين.

وبهذه الحصيلة يرتفع عدد ضحايا العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة إلى أكثر من 33 ألف شهيد وأكثر من 76 ألف جريح منذ بداية العدوان في 7 أكتوبر، بحسب تقارير الوزارة.

 

كم عدد المعتقلين من غ*ز*ة؟

ملاحظة: هذا الخبر كم عدد المعتقلين من غ*ز*ة؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!