اخبار الرياضة

نادي روما ممتعض من توقيت اعادة مباراة اودينيزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نادي روما ممتعض من توقيت اعادة مباراة اودينيزي  . والان الى التفاصيل.

يرى روما أن قرار رابطة الدوري الإيطالي بتحديد الـ18 دقيقة المتبقية من مباراته المتوقفة أمام أودينيزي يوم 25 أبريل/نيسان المقبل، غير عادل لأنه يضع ضغطاً على النادي قبل مواجهة باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي.
وتوقفت المباراة المقررة يوم 14 أبريل المقبل أمام أودينيزي في الشوط الثاني بعد سقوط مدافع روما إيفان نديكا على أرض الملعب. ومن المقرر أيضًا أن يلعب روما مع بولونيا ونابولي هذا الأسبوع قبل أن يستضيف باير ليفركوزن في 2 مايو في مباراة الذهاب من نصف نهائي الدوري الأوروبي. .

وأبدى النادي استياءه من القرار من خلال بيان رسمي نشره ولفرهامبتون، جاء فيه: “فريق روما بنتائجه ووصوله إلى نصف نهائي أوروبا أربع مرات على التوالي، ساهم في منح خمسة مراكز للفرق الإيطالية في البطولة”. النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك تم اتخاذ قرار غير مناسب”. “عادل سيجبرنا على مواجهة باير ليفركوزن في وضع غير مؤات.”

  

نادي روما ممتعض من توقيت اعادة مباراة اودينيزي

ملاحظة: هذا الخبر نادي روما ممتعض من توقيت اعادة مباراة اودينيزي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نادي روما ممتعض من توقيت اعادة مباراة اودينيزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نادي روما ممتعض من توقيت اعادة مباراة اودينيزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!