اجتماعيات

تحية… وتهنئة… وإعتزاز

الكاتب: Dr. George Mansor
تحية… وتهنئة… وإعتزاز
 
ألأب الفاضل والقدير داود بفرو الجزيل الاحترام
 
إنها حقا مناسبة للتحية والتقدير…مناسبة للتهاني الحارة…  وأيام تليق بتثبيت فخرنا وإعتزازنا بك …. عندما ياتي قرار آبائنا في الكنيسة لينصفوك بالحدود الدنيا من إستحقاقك فتعينك الكنيسة نائبا أسقفيا عاما على أبرشية مار أدّي لعموم كندا. فانت الذي أعطيت بكل سخاء دون أن تنتظر جزاءا لعطائك, حيث كنت دائما سعيدا بالثمار التي كانت تجنيها كنيسة الرب نتيجة عملك الدؤوب طوال سنين خدمتك.
 
ألكنيسة هي جمع المؤمنين وهي التي عرفتك وتجمع على إنك أعطيت لها كل ما كان يجب أن تعطيه وبكل إندفاع, بعد ان كرست حياتك ونذرتها لخدمة رسالة المسيح الرب. نجد اليوم من الاجيال التي أعمارها الأربعينات فما دون تذكرك دائما إما انت عمذتهم او كنت مسؤولا على تناولهم الاول أو حضرت براخ زواجهم او عمذت أبنائهم او أعطيت الزواد الأخير لذويهم أو ساهمت في معونتهم من خلال مسؤوليتك في الكاريتاس وغيرها, فسيرتك محفورة لدى جمع كبير من مؤمني الكنيسة الكلدانية ورصيدك كبير.. وكبير جدا لا يمكن لاية سطور مهما طالت أن تعطي حقك يا ابانا القدير.
 
هنيئا لك على هذا الرصيد عند الرب وأمه العذراء وهنيئا لنا بك..حيث عرفناك أخا وأبا ومرشدا وراعيا ولا زلت مصمما على أن تبقى كذلك حيث  مسؤوليتك الجديدة تضيف لك عبئا جديدا وانت أهل لها .
 
لينعم عليك الرب يسوع بركاته السخية ولترافقك أمنا العذراء مريم لكي تؤدي مسؤوليتك هذه بالشكل الذي يريده الرب يسوع منك.
 
تحياتنا وحبنا لك ..تهنئتنا وتمنياتنا لك بالصحة والقوة والحكمة والتوفيق…ولك منا كل التقدير والأعتزاز والفخر ودمت تحت حماية الرب وأمه العذراء مريم.
 
 
 
اخوك المحب
الشماس د. جورج مرقس منصور
مدينة ويندزر/كندا  ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!