اخبار شعبنا المسيحي

المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل وزير الدولة الهنكارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل وزير الدولة الهنكارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – الموقع الرسمي لأبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/

استقبل نيافة المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف مطران ابرشية الموصل وكركوك واقليم كوردستان وتوابعهما للسريان الارثوذكس السيد تريستان ازبيج وزير الدولة الهنكارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين والسيد أتيلا توث القنصل العام لدولة هنكارية في اقليم كوردستان والسيد بيتر كوفاك مدير عام Hungary Helps Agency في دار المطرانية في عنكاوة حيث دار الحديث عن اوضاع البلاد وبالأخص عن أوضاع شعبنا في المنطقة.

 

المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل وزير الدولة الهنكارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين

ملاحظة: هذا الخبر المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل وزير الدولة الهنكارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل وزير الدولة الهنكارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المطران مار نيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل وزير الدولة الهنكارية لمساعدة المسيحيين المضطهدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!