اجتماعيات

تجمعات الكلدان في سدني تجتمع في نادي بابل الكلداني

الكاتب: مايكل سيبي
تجـمعات الـكـلـدان في سـدني تجـتـمع في نادي بابل الكـلـداني
 
 
بقـلم : مايكـل سـيـﭙـي / سـدني 29 /12 /2012
 
إلـتـقى ممثـلوا تجـمعات شـعـبـنا الكـلـدانية مساء يوم الخـميس 13 كانـون الأول 2012 في نادي بابل الكـلـداني إستجابة لإعلان نشره في المواقع الإلكـترونية النشطاء الكـلـدان الراغـبـون في العـمل القـومي الكـلـداني بعـيـداً عـن السياسة للحـضور والمشاركة الفعالة في الـتـداول للتحـضير لإحـتفال أكـيـتو المقـبل ــ رأس السنة البابلية الكـلـدانية 7313 وكانت قـد سُـلـِّـمَـتْ نسخة من الإعلان إلى كـل من ممثلي جـمعـيات أهالينا في سـدني التي إستـطعـنا الوصول إليها والتي لا يمكـن نجاح العـمل الـقـومي إلاّ بتـكاتـف جـميعـهم ، فـحـضر مَن تـوفـرتْ له الـفـرصة وهُـم مشكـورون : جـمعـية تلكـيف الكـلـدانية الأسترالية ــ جـمعـية شـيرا الربان هـرمزد الكـلـدانية الأستـرالية ( ألقـوش ) ــ المركـز الكـلـداني للخـدمات الإجـتـماعـية ــ جـمعـية خابـور الكـلـدانية ــ جـمعـية بطـنايا الكـلـدانية ــ جـمعـية مار ﮔـورﮔـيس الكـلـدانية ( تـللسـقـف ) ــ الملتـقى الكـلـداني الـثـقافي ــ المجـلس الكـلـداني العالمي . ودارت بـينهم مناقـشات أولية ورسموا الخـطـوط الرئيسية للإحـتـفال .
 
كـما إتـفـق الحاضرون عـلى الإجـتماع في الساعة السادسة والـنصف من مساء يوم 16 كانـون الـثاني 2013 في نادي بابل الكـلـداني ، لـذا نهـيب بكافة ممثـلي تـنـظيماتـنا الكـلـدانية وفـنانينا من المطربـين والخـطاطين والرسامين وغـيرهم ــ مؤسسات وأفـراد ــ  الحـضور في المكان والزمان المحـدّدَين لمناقـشة برنامج المشاركة بالأنشطة المتـنـوّعة والفعاليات المخـتـلفة لإحـياء هـذه المناسبة التأريخـية وشـكـراً .
 
 
الملـتـقى الـكـلـداني الـثـقافي
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.