اخبار منوعة

خطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
خطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-15 14:11:08 . والان الى التفاصيل.

فاجأ الفنان العالمي والمصري مينا مسعود الجمهور بخطوبته على الفنانة الهندية إيميلي شاه، بجلسة تصوير رومانسية جمعتهما في اليابان.

خطوبة مينا مسعود وإميلي شاه

أعلن الممثل الكندي والمصري مينا مسعود خطوبته على الممثلة الهندية إميلي شاه، وذلك من خلال حواره مع مجلة “Hello”، حيث ظهرت صورهما على بوستر النسخة الرقمية للمجلة.

مينا مسعود وإميلي شاه

والتقط مينا مسعود وإيميلي شاه عددا من الصور الرومانسية وسط أحد الحدائق في اليابان، ظهرت فيها مينا ببدلة بيضاء، كما ارتدى شاه أيضا فستانا أبيض قصيرا مصنوعا من قماش “الدانتيل”.

مينا مسعود وإميلي شاه

مينا مسعود وإميلي شاه

وكشف مينا مسعود، خلال حواره مع مجلة Hello، عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتهما رغم اختلاف الثقافات والحضارات بينهما.

وقالت مينا: “إيميلي أرادت فقط أن نكون أصدقاء، لكنني أردت أكثر من ذلك، وبعد فترة قصيرة من المواعدة، تحولت العلاقة التي بدأت عبر أحد التطبيقات إلى عهد مدى الحياة”.

مينا مسعود وإميلي شاه

وتابع: “أردت أن أتزوجها منذ أول موعد رومانسي لنا. الهنود يشبهون المصريين إلى حد كبير، من طريقة التربية إلى الاحترام الشديد لكبار السن، والاعتقاد بأن الزوجين لا يعيشان معًا إلا بعد الزواج، وطلب يد الوالدين. هذه أشياء شائعة.”

مينا مسعود وإميلي شاه

وعبر كلاهما عن حبهما لثقافة الآخر، إذ قالت مينا إنه من محبي أميتاب باشتان وشاروخان، بينما كشفت إيميلي أنها تستمع لعمرو دياب وتحب شيرين رضا ويسرا، مضيفة: “شاهدت مسلسلات مصرية مثل “خارق للطبيعة” والتقيت بيسرا وهي رائعة. ».

مينا مسعود وإميلي شاه

من هي إميلي شاه خطيبة مينا مسعود؟

ولدت إميلي شاه في مدينة شيكاغو الأمريكية ونشأت في نيوجيرسي. تعود أصولها إلى الهند، مما أتاح لها التعرف على عدد كبير من الثقافات المتعددة وإتقان عدة لغات، بما في ذلك الغوجاراتية والإنجليزية.

مينا مسعود وإميلي شاه

تخرجت إميلي شاه من جامعة كاليفورنيا بدرجة البكالوريوس في إدارة الترفيه. وهي أيضًا سفيرة اليونيسف للتوحد وفازت بلقب ملكة جمال نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2014.

وتتمتع الممثلة الهندية إيميلي شاه، خطيبة مينا مسعود، بموهبة فنية كبيرة في التمثيل، وشاركت في عدد من الأفلام العالمية، من بينها فيلم “الحظ يتحدى الموت” عام 2018.

إميلي شاه

تفوقت إيميلي شاه في فيلم Jungle Cry، واستطاعت أن تلفت انتباه الجميع بقوتها. وهي أيضًا ابنة براشانت شاه، أحد منتجي الأفلام المشهورين في بوليوود.

وتعاونت مع المخرج العالمي كلينت إيستوود في فيلمه “Jersey Boys”. عملت كمساعد مخرج في عدد من الأفلام الشهيرة، من بينها فيلم “Furious 7” بطولة فين ديزل.

إقرأ أيضاً: موعد طرح فيلم “في عز الظهيرة” لمينا مسعود نجم فيلم “علاء الدين”

مينا مسعود أحد أبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس فيلم عيسى

ومن بينهم شاكيرا ومينا مسعود.. نجمان عالميان كانا يفتخران بأصولهما العربية

 

خطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟

ملاحظة: هذا الخبر
خطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
خطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
خطيبة مينا مسعود الجديدة.. من هي الفنانة الهندية إميلي شاه؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!