أخبار العراق

التعليم تعلن أسماء المتقدمين للزمالة الدراسية الهندية وموعد مقابلتهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التعليم تعلن أسماء المتقدمين للزمالة الدراسية الهندية وموعد مقابلتهم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-22 12:37:42 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، أسماء المتقدمين للزمالة في جامعة Maharishi Markadeshwar الهندية وموعد مقابلتهم.

وبحسب بيان للوزارة، أوضحت دائرة البعثات والعلاقات الثقافية أن المتقدمين المؤشرة أسماؤهم سيكون موعد مقابلتهم يوم الأربعاء المقبل الموافق 2024/4/24 عند الساعة التاسعة صباحا في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

التعليم تعلن أسماء المتقدمين للزمالة الدراسية الهندية وموعد مقابلتهم

ملاحظة: هذا الخبر التعليم تعلن أسماء المتقدمين للزمالة الدراسية الهندية وموعد مقابلتهم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: التعليم تعلن أسماء المتقدمين للزمالة الدراسية الهندية وموعد مقابلتهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التعليم تعلن أسماء المتقدمين للزمالة الدراسية الهندية وموعد مقابلتهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!