اخبار شعبنا المسيحي

وفد من إقليم كوردستان يبحث مع غرفة التجارة الأميركية الكلدانية‏ التوأمة بين دهوك وديترويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد من إقليم كوردستان يبحث مع غرفة التجارة الأميركية الكلدانية‏ التوأمة بين دهوك وديترويت  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

بحث وفد من إقليم كوردستان مع غرفة التجارة الأميركية الكلدانية، تعزيز العلاقات التجارية بين الجانبين والتوأمة بين مدينتي دهوك وديترويت في ولاية ميشيغان.

واجتمع الوفد الذي ضم محافظ دهوك علي تتر، ومجموعة من المسؤولين يوم الجمعة (29 نيسان 2023)، في مدينة ديترويت، مع المسؤولين في غرفة التجارة الأميركية الكلدانية.

وقال محافظ دهوك علي تتر لمراسل شبكة رووداو الإعلامية ديار كوره، إنه “من المقرر التوقيع قريباً على قرار توأمة مدينتي دهوك وديترويت”، مشيراً إلى أنهم بحثوا مع مسؤولي غرفة التجارة الأميركية الكلدانية عدداً من المشاريع التي من المقرر أن تنفذها في إقليم كوردستان.

من جانبه، قال رئيس هيئة استثمار إقليم كوردستان، إن “وفدين تجاريين أميركيين كبيرين من المقرر أن يزورا العراق وإقليم كوردستان” في الأشهر المقبلة.

وأضاف أن إقليم كوردستان “قام بجميع الاستعدادات من أجل تقديم التسهيلات للشركات الأميركية، كي تتمكن من الاستثمار في المشاريع غير النفطية”.

اجتماع وفد إقليم كوردستان مع غرفة التجارة الأميركية الكلدانية في ديترويت

 

وفد من إقليم كوردستان يبحث مع غرفة التجارة الأميركية الكلدانية‏ التوأمة بين دهوك وديترويت

ملاحظة: هذا الخبر وفد من إقليم كوردستان يبحث مع غرفة التجارة الأميركية الكلدانية‏ التوأمة بين دهوك وديترويت نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وفد من إقليم كوردستان يبحث مع غرفة التجارة الأميركية الكلدانية‏ التوأمة بين دهوك وديترويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد من إقليم كوردستان يبحث مع غرفة التجارة الأميركية الكلدانية‏ التوأمة بين دهوك وديترويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!