اخبار الرياضة

ردود فعل من مباراة مارسيليا – اتالانتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ردود فعل من مباراة مارسيليا – اتالانتا  . والان الى التفاصيل.

وتعادل مارسيليا مع أتالانتا 1-1 في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، وفيما يلي ردود أفعال اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة:”

أديمولا لوكمان، مهاجم أتالانتا: “بدأنا بشكل جيد بهدف جيد ليمنحنا التقدم 1-0، لكنهم سجلوا بعد ذلك هدفهم في مرماهم. لقد كانت مباراة متكافئة للغاية. لقد أتيحت لهم الفرص وسنحت لنا الفرص، لكن في النهاية كانت النتيجة 1-1 خارج أرضنا». “إنها نتيجة إيجابية.”

جوردان فيرتو، لاعب وسط مرسيليا: “نريد الفوز بكل شيء بالطبع، وأعتقد أنه كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل قليلاً في هذه المباراة. لكن أتالانتا فريق جيد حقًا وقد أحبطناهم. أظهرنا لهم ما نحن قادرون عليه ورأينا نقاط ضعفهم. لقد كانوا حذرين.” “من جانبنا خلال المباراة، لذلك لدينا فرصة للوصول إلى النهائي”.

  

ردود فعل من مباراة مارسيليا – اتالانتا

ملاحظة: هذا الخبر ردود فعل من مباراة مارسيليا – اتالانتا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ردود فعل من مباراة مارسيليا – اتالانتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ردود فعل من مباراة مارسيليا – اتالانتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!