اخبار مسيحية

البابا تواضروس الثاني يستقبل عميد دائرة الإيمان بالفاتيكان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البابا تواضروس الثاني يستقبل عميد دائرة الإيمان بالفاتيكان  . والان الى التفاصيل.

أبونا ووكالات :

 

استقبل البابا تواضروس الثاني، صباح الخميس، الكاردينال فيكتور فرنانديز، عميد دائرة العقيدة والإيمان بالفاتيكان.

 

ونقل الكاردينال تحيّات البابا فرنسيس، مثنيًا على لقاءات المحبة بين الكنيستين والتي كان آخرها لقاء أيار 2023 بمناسبة مرور خمسين سنة على عودة العلاقات بينهما بزيارة البابا شنودة الثالث إلى الفاتيكان ولقائه البابا بولس السادس، وذلك في العاشر من أيار عام 1973.

 

ودار الحوار أثناء اللقاء حول بيان الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة الذي صدر عن المجمع المقدس في آذار 2024 والذي تضمن رفضها لما يسمى بالزواج المثلي. وقد أكد الكاردينال فرنانديز على أن الكنيسة الكاثوليكية تدعم هذا البيان بالكامل وتلتزم بكل ماجاء فيه، باعتبار أن هذه هي تعاليم الكتاب المقدس.

 

 
 

البابا تواضروس الثاني يستقبل عميد دائرة الإيمان بالفاتيكان

ملاحظة: هذا الخبر البابا تواضروس الثاني يستقبل عميد دائرة الإيمان بالفاتيكان نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : البابا تواضروس الثاني يستقبل عميد دائرة الإيمان بالفاتيكان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البابا تواضروس الثاني يستقبل عميد دائرة الإيمان بالفاتيكان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!