اخبار مسيحية

مصر تستقبل ذخائر القديس فرنسيس الأسيزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر تستقبل ذخائر القديس فرنسيس الأسيزي  . والان الى التفاصيل.

أبونا :

 

في ظل الاحتفالات رهبنة الإخوة الأصاغر الفرنسيسكانيّة بمناسبة مرور الذكرى المئوية الثامنة على نوال جروحات القديس فرنسيس على جبل لافيرنا، استقبلت الكنيسة الكاثوليكيّة بمصر، مساء الخميس 23 أيار 2024، ذخائر القديس فرنسيس الأسيزي، في زيارة تستمرّ حتّى أوائل حزيران المقبل.

 

ولهذه المناسبة، أقيم قداس حاشد في كنيسة سان جوزيف للآباء الفرنسيسكان، بوسط العاصمة القاهرة، ترأسه السفير البابوي المطران نيقولاس هنري، بحضور بطريرك الأقباط الكاثوليك إبراهيم اسحق، ولفيف من الأساقفة من مختلف الكنائس الكاثوليكيّة، والخادم الإقليمي للرهبنة الفرنسيسكانيّة بمصر الأب مراد مجلع، وعدد من الآباء الكهنة، والرهبان والراهبات، ومحبو القديس فرنسيس الأسيزي.

 

وألقى المطران نيكولا عظة تطرّق فيها إلى حياة القديس فرنسيس، مؤكدًا أنه يمكننا أن نحتذي به، وبحياته في حياتنا اليوميّة، مشيرًا إلى انه قديس معاصر، وواقعي، كما إنه عاش حياة التواضع، والفقر. وقد بارك رئيس الأساقفة ذخائر القديس فرنسيس لتبدأ جولة في عدد من الكنائس بمصر.

 

كما ألقى الأب مجلع كلمة أعلن فيها بأنّ الذخائر ستتواجد في مصر لمدة 12 يومًا، حيث ستقام احتفالات دينيّة في عدد من الأديرة والكنائس، من الإسكندريّة شمالاً وحتّى الأقصر جنوبًا. وانتهت الذبيحة الإلهيّة بتطوافٍ احتفاليّ بذخائر القديس فرنسيس، للتبرّك منها.

 

 
 

مصر تستقبل ذخائر القديس فرنسيس الأسيزي

ملاحظة: هذا الخبر مصر تستقبل ذخائر القديس فرنسيس الأسيزي نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : مصر تستقبل ذخائر القديس فرنسيس الأسيزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مصر تستقبل ذخائر القديس فرنسيس الأسيزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!