اخبار منوعة

خالد يوسف: أنا ضد السينما النظيفة.. والمخرج هو نجم أي عمل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
خالد يوسف: أنا ضد السينما النظيفة.. والمخرج هو نجم أي عمل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-17 18:55:09 . والان الى التفاصيل.

وأكد المخرج خالد يوسف أن المخرج هو صاحب الفيلم وليس الفنان، والوضع الفني في أي مكان في العالم هو أن المخرج هو صاحب الفيلم وهو من لديه رؤية للفيلم.

وأشار خلال حواره مع الإعلامية أسماء إبراهيم، في برنامج “سر الحبر”، المذاع على قناة القاهرة والناس، إلى أن الفن السينمائي هو الفن الشامل، والجميع يعمل في السينما تحت رؤية المخرج، بدءاً بالموسيقى والإضاءة والتمثيل قائلاً: ما هي أبجديات السينما؟ المخرج هو صاحب الفيلم .

وأوضح خالد يوسف أنه مهما بلغ عدد نجوم الفيلم فإن المخرج هو النجم وصاحب أي عمل، مؤكدا أن الفنان هو نجم العمل ووجوده ضروري، موضحا أن مشاركة فنان بنسبة كبيرة الجمهور يضيف إلى نجاحه.

خالد يوسف

كما أشار المخرج خالد يوسف إلى أنه يرفض أي شرط يضعه الفنان أمامه من أجل المشاركة في أي عمل، موضحا أن رفض التطرق في أي عمل فني هو فهم ناقص للفن.

وقال يوسف إنه ضد السينما النظيفة ويخوض حربا ضد هذه الفكرة منذ 10 سنوات، مؤكدا أنه ضد مصطلح السينما النظيفة بكل معانيه وهو مصطلح غير مناسب.

ونوه إلى أن الفن حالة تعبر عن الحياة بكل تفاصيلها، مشيراً إلى أن التفاصيل الصغيرة تجعل المشاهد ينسى أنه يشاهد الفيلم، مؤكداً أن العمل يجب أن يكون دقيقاً جداً.

اقرأ أيضًا: خالد يوسف لـ”حبر الشاشة”: هذه الأفلام الأقرب إليّ

نسرين عكاشة: تحويل رواية “الإسكندراني” حلم حققه المخرج خالد يوسف (فيديو)

بالفيديو: الشاعر جمال بخيت: أحب العمل مع خالد يوسف وفيلم الإسكندراني رائع

 

خالد يوسف: أنا ضد السينما النظيفة.. والمخرج هو نجم أي عمل

ملاحظة: هذا الخبر
خالد يوسف: أنا ضد السينما النظيفة.. والمخرج هو نجم أي عمل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
خالد يوسف: أنا ضد السينما النظيفة.. والمخرج هو نجم أي عمل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
خالد يوسف: أنا ضد السينما النظيفة.. والمخرج هو نجم أي عمل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!