اخبار عربية وعالمية

رئيسي: ردنا على “اس*رائ*يل” كان دقيقا ومدروسا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيسي: ردنا على “اس*رائ*يل” كان دقيقا ومدروسا  . والان الى التفاصيل.

أعلن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أن الهجوم الإيراني على إس*رائي*ل أظهر ضعف الكيان الصهيوني، مؤكدا أن رد الجمهورية الإيرانية كان دقيقا ومدروسا.

وقال رئيسي إن أي تحرك من جانب “إس*رائي*ل” ضد بلاده سيواجه ردا قويا وحاسما، مشيرا إلى إمكانية الاعتماد على القدرات الدفاعية الإيرانية من قبل دول المنطقة.

وفي ما يتعلق بالقوات الجوية، أكد قائد القوات الجوية للجيش الإيراني استعدادهم للرد على كافة المستويات، وأنه سيتم الرد على أي خطأ على نطاق واسع.

وأشار إلى أن إس*رائي*ل إذا ارتكبت أي خطأ استراتيجي فإنها ستواجه ضربة قوية، مؤكدا أن طائراتهم من طراز سوخوي 24 في أفضل حالاتها للقيام بالمهام المطلوبة.

وفي ما يتعلق بالقوات البحرية، أعلن قائد القوات البحرية الإيرانية قرار توجيه المدمرة جمران لمرافقة السفن التجارية الإيرانية في البحر الأحمر، في ظل تزايد التوتر في المنطقة.

 

رئيسي: ردنا على “اس*رائ*يل” كان دقيقا ومدروسا

ملاحظة: هذا الخبر رئيسي: ردنا على “اس*رائ*يل” كان دقيقا ومدروسا نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!