اخبار الرياضة

ريفالدو: كاسيميرو أخطأ بالانتقال ليونايتد والفريق سيء باكمله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريفالدو: كاسيميرو أخطأ بالانتقال ليونايتد والفريق سيء باكمله  . والان الى التفاصيل.

يرى الأسطورة البرازيلي ريفالدو أن قرار كاسيميرو بالرحيل عن ريال مدريد كان خاطئا، لكنه لم يكن مرتبطا بكرة القدم فقط. وتحدث ريفالدو عن آرائه بشأن الوضع الحالي لمواطنه، الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات مع ريال مدريد.

وعانى كاسيميرو في يونايتد هذا الموسم بعد موسم أول جيد الموسم الماضي. ونقلت عدة صحف تصريحات ريفالدو، قائلا: “كاسيميرو شخص عظيم، صديق لي وشخص لعبت معه عندما كنت في ساو باولو. كان لديه مسيرة مذهلة في ريال مدريد. في رأيي، كان القرار الخاطئ بالنسبة له أن يغادر ريال مدريد إلى يونايتد. أعتقد أنه يعيش قصة جميلة في ريال مدريد، لكن بالطبع ساعد الجانب المالي في اتخاذ هذا القرار.

وأضاف: “يمر يونايتد بلحظة رهيبة، مع وجود الكثير من الإصابات. كاسيميرو لاعب وسط، وليس مهاجمًا أو مدافعًا، لذلك ينتقده الناس لأنه في مركز حساس، لكن المشكلة ليست فيه، بل في معاناة الفريق بأكمله”.

  

ريفالدو: كاسيميرو أخطأ بالانتقال ليونايتد والفريق سيء باكمله

ملاحظة: هذا الخبر ريفالدو: كاسيميرو أخطأ بالانتقال ليونايتد والفريق سيء باكمله نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريفالدو: كاسيميرو أخطأ بالانتقال ليونايتد والفريق سيء باكمله

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريفالدو: كاسيميرو أخطأ بالانتقال ليونايتد والفريق سيء باكمله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!