اخبار الرياضة

ربع نهائي بطولة كأس العراق.. 4 مباريات على ملاعب بغداد والبصرة اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ربع نهائي بطولة كأس العراق.. 4 مباريات على ملاعب بغداد والبصرة اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تقام، اليوم الثلاثاء، أربع مباريات على ملعبي بغداد والبصرة ضمن الدور ربع النهائي من كأس العراق لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024).

وسيشهد ملعب الشعب الدولي مواجهة فريق القوة الجوية حامل لقب البطولة السابقة مع نظيره نفط ميسان. ويعول القوة الجوية على لاعبيه الدوليين، إضافة إلى تميزه بالجماهيرية والروح المعنوية العالية بعد فوزه الأخير على الطلب، من أجل التفوق على منافسه والوصول إلى نصف النهائي.

أما فريق الشرطة، المتربع على صدارة دوري النجوم حتى الآن، فستكون مهمته محفوفة بالمخاطر عندما يزور الميناء في البصرة. ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للاستمرار في بطولة الكأس، لكن طموحاته ستصطدم بالروح الشبابية لفريق السفانة، الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره.

كما سيسعى فريق الزوراء على ملعبه إلى التغلب على نظيره نوروز القادم من الشمال، من أجل إنقاذ موسمه بعد ضياع فرصة المنافسة على لقب دوري النجوم للموسم الحالي، بعد مبتعدا بفارق كبير من النقاط عن المتصدر الشرطة والجوية الوصيف.

فيما يلتقي فريق النفط مع اربيل على ملعب المدينة الدولي في مباراة متكافئة الفرص بين الطرفين الطامحين لمواصلة مغامرتهما في الكأس، وتقام جميع المباريات في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم.

 

ربع نهائي بطولة كأس العراق.. 4 مباريات على ملاعب بغداد والبصرة اليوم

ملاحظة: هذا الخبر ربع نهائي بطولة كأس العراق.. 4 مباريات على ملاعب بغداد والبصرة اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ربع نهائي بطولة كأس العراق.. 4 مباريات على ملاعب بغداد والبصرة اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ربع نهائي بطولة كأس العراق.. 4 مباريات على ملاعب بغداد والبصرة اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!