أخبار العراق

بعد الهلع والاستنفار.. الشرطة الهولندية تحرر الرهائن وتعتقل مشتبهًا به

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد الهلع والاستنفار.. الشرطة الهولندية تحرر الرهائن وتعتقل مشتبهًا به  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة بعد ساعات من الرعب والاستنفار الأمني، في بلدة إيده وسط هولندا، إثر احتجاز عدد من الرهائن في أحد المباني، أعلنت الشرطة، اليوم السبت (30 آذار 2024)، تحرير جميع المحتجزين. وأكدت الشرطة الهولندية في بيان مقتضب على حسابها في منصة “إكس”، أنه “تم احتجاز مشتبه به، بعد إطلاق سراح الرهينة الأخير”.  وأشارت إلى “عدم قدرتها في الوقت الحالي على إعطاء المزيد من المعلومات”، علماً أنها كانت استبعدت سابقا أن يكون الحادث ار*ها*بياً.وتأتي هذه الاحادث بعدما تمكن الأمن بوقت سابق اليوم، من إطلاق سراح 3 رهائن من أصل 4 احتجزوا من قبل رجل مسلح داخل مقهى “بيتيكوت” في البلدة الصغيرة.في حين ذكرت وسائل إعلام محلية أن رجلا “مشوّشا” دخل إلى المقهى المذكور وراح يطلق التهديدات.وكان رئيس بلدية إيده رينيه فيرهولست، قد اعرب عن قلقه بشأن المحتجزين، قائلا “الوضع فظيع بالنسبة لجميع هؤلاء الناس، أشعر بالقلق والتضامن معهم ومع أحبائهم. آمل بأن يتم حل المسألة بشكل سريع وآمن”، حسب ما نقلت فرانس برس.وفي تلك الاثناء فرضت الشرطة طوقا أمنيا في محيط المقهى، وبدأت بإجلاء سكان نحو 150 منزلا إلى مكان آمن.بدورها، أعلنت البلدية أنه تم إغلاق مركز المدينة بينما وصلت شرطة مكافحة الشغب وخبراء المتفجرات إلى الموقع.ودعت السلطات السكان لتجنّب وسط البلدة، وتم تحويل مسارات القطارات.المصدر: وكالات 

 

بعد الهلع والاستنفار.. الشرطة الهولندية تحرر الرهائن وتعتقل مشتبهًا به

ملاحظة: هذا الخبر بعد الهلع والاستنفار.. الشرطة الهولندية تحرر الرهائن وتعتقل مشتبهًا به نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد الهلع والاستنفار.. الشرطة الهولندية تحرر الرهائن وتعتقل مشتبهًا به

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد الهلع والاستنفار.. الشرطة الهولندية تحرر الرهائن وتعتقل مشتبهًا به . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!