أخبار العراق

ظريف يصف هجوم اس*رائ*يل على إصفهان بـ "ألعاب نارية"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ظريف يصف هجوم اس*رائ*يل على إصفهان بـ "ألعاب نارية"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- ترجمةوصف وزير الخارجية الإيراني السابق محمد جواد ظريف، مساء اليوم الجمعة، (19 نيسان 2024)، الهجوم الذي استهدف محافظة اصفهان وسط إيران من قبل إس*رائي*ل بأنه “ألعاب نارية”.وقال ظريف في تدوينة له عبر منصة “إكس” وترجمتها “بغداد اليوم”، “تستمر الإبادة الجماعية على قدم وساق في غ*ز*ة، ولم يتمكن أي شيء من صرف الرأي العام الدولي عن الفظائع التي ترتكبها إس*رائي*ل”.وأضاف “مرت أعمال العدوان الإ*سر*ائي*لية المتكررة ضد إيران – خاصة هجومها على المباني الدبلوماسية الإيرانية من دون عقاب من قبل مجلس الأمن”، معتبراً أن “العجز عن عقاب إس*رائي*ل في مجلس الأمن أجبر إيران على اتخاذ رد فعل دفاعًا عن النفس”.ودافع ظريف عن هجوم بلاده على إس*رائي*ل السبت الماضي، وقال “إجراء إيران العسكري استهدف المنشآت العسكرية فقط وتجنّب المدنيين عمدًا”.وقال “في ضوء الألعاب النارية المتهورة التي شهدتها أصفهان اليوم، يتعيّن على الدول والزعماء كافة أن يركزوا على إنهاء الانتهاكات الإ*سر*ائي*لية، خاصة حربها على غ*ز*ة”.كما تحدث ظريف أن استخدام الولايات المتحدة حق النقض ضد قرار مجلس الأمن بشأن عضوية فلسطين في الأمم المتحدة كان خطوة في الاتجاه الخاطئ.

 

ظريف يصف هجوم اس*رائ*يل على إصفهان بـ "ألعاب نارية"

ملاحظة: هذا الخبر ظريف يصف هجوم اس*رائ*يل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ظريف يصف هجوم اس*رائ*يل على إصفهان بـ "ألعاب نارية"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ظريف يصف هجوم اس*رائ*يل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!