اخبار طب وصحة

لماذا لا يجب حفظ بعض الفواكه في الثلاجة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لماذا لا يجب حفظ بعض الفواكه في الثلاجة؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-19 05:51:12 . والان الى التفاصيل.

للحفاظ على الطعام آمنًا وطازجًا في الصيف، نقوم عادة بتخزين كل شيء في الثلاجة لتجنب التلف. ومع ذلك، لا ينبغي تبريد بعض الفواكه لأن ذلك قد يؤثر سلبًا على مذاقها وملمسها وقيمتها الغذائية، حسبما ذكرت صحيفة “هيلث لاين”.

لا ينبغي أبدًا تخزين الموز في الثلاجة، فعندما يبرد تبدأ قشوره بالتحول إلى اللون الأسود، والكثير منا، وخاصة الأطفال، يرفضون تناوله بهذا الشكل. كما أن الموز المبرد لا ينضج بسرعة، لذا ينصح بتخزينه في درجة حرارة الغرفة.

يخطئ الكثير من الناس في حفظ البطيخ في الثلاجة حتى لا يفسد بسرعة. إلا أن ذلك يتسبب في انخفاض مضادات الأكسدة الموجودة فيه، كما تنخفض قيمته الغذائية أيضًا.

تخزين البابايا في الثلاجة قد يسبب تغيرات في طعمها وملمسها. وذلك لأن درجة حرارة الثلاجة المنخفضة تبطئ عملية نضج البابايا. لذلك، تجنب تخزين البابايا في الثلاجة حتى تنضج تماماً.

تخزين الأناناس في الثلاجة يمكن أن يؤدي إلى تدهور قوامه وطعمه. لذلك من الأفضل عدم تبريدها لأن التبريد يجعل الثمرة طرية جداً. يساعد تخزين الأناناس في درجة حرارة الغرفة على الحفاظ على نضارته ويمنع حدوث تغييرات غير مرغوب فيها في خصائصه. ومع ذلك، إذا كان الأناناس ناضجًا تمامًا، فيمكن تبريده لبضعة أيام لمنعه من أن يصبح طريًا جدًا.

لا ترتكب خطأ تخزين المانجو في الثلاجة، لأن درجات الحرارة الباردة يمكن أن تبطئ عملية النضج وتؤثر على طعمها وملمسها. يمكن أن يتسبب التبريد في ظهور بقع داكنة في المانجو، لذا من الأفضل تخزين المانجو في درجة حرارة الغرفة للاستمتاع بنكهتها وعصارتها الكاملة.

لا ينبغي تخزين الأفوكادو في الثلاجة لأن درجة الحرارة الباردة يمكن أن تبطئ عملية النضج وتتسبب في تصلبها، وقد تؤثر أيضًا على نكهتها وملمسها. بدلًا من ذلك، قم بتخزين الأفوكادو في درجة حرارة الغرفة حتى ينضج، ثم استخدمه على الفور للاستمتاع بقوامه الكريمي.

يمكن أن يصبح البرتقال جافًا ويفقد عصيره عند حفظه في الثلاجة. تخزينها في درجة حرارة الغرفة يساعد في الحفاظ على نكهتها ونضارتها، حيث أن التبريد يقلل من حلاوتها.

يمكن أن تتسبب درجات الحرارة الباردة في أن تصبح الفاكهة طرية وتفقد قرمشتها مع تغيير الملمس والنكهة. بالإضافة إلى ذلك، قد يمتص التفاح المخزن في الثلاجة الروائح من الأطعمة الأخرى، مما يؤثر على مذاقها. لذا للحفاظ على نضارته ونكهته، من الأفضل تخزين التفاح في درجة حرارة الغرفة وفي مكان بارد وجاف.

ملاحظة: هذا الخبر
لماذا لا يجب حفظ بعض الفواكه في الثلاجة؟
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
لماذا لا يجب حفظ بعض الفواكه في الثلاجة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لماذا لا يجب حفظ بعض الفواكه في الثلاجة؟
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!