أخبار العراق

العمل تكمل اجراءات إطلاق البحث الاجتماعي لأطفال السكري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العمل تكمل اجراءات إطلاق البحث الاجتماعي لأطفال السكري والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-18 16:09:41 . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت، اكمال جميع الاجراءات الخاصة بإطلاق البحث الاجتماعي للأطفال المصابين بمرض السكري.

وقال المتحدث باسم الوزارة، نجم العقابي، في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “هيئة الحماية الاجتماعية استهدفت في المرحلة الاولى (٨) الاف طفل كانوا قد تقدموا ورقياً”، مشيرا الى ان “عملية البحث ستطلق ابتداءً من يوم غد الأحد الموافق ١٩ ايار الحالي”.

واضاف ان “وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استحصلت موافقة مجلس الوزراء بقراره المرقم (23528) في ١٧ ايلول ٢٠٢٣ لشمول مرضى أطفال السكري بإعانة الحماية الاجتماعية”، كما تقرر “شمول أطفال السكري من الدرجة الأولى براتب المعين المتفرغ”.

واشار الى ان “هذه الحملة تهدف للتخفيف عن كاهل العوائل الفقيرة التي لديها اطفال مصابين بهذا المرض والمساهمة في شفائهم”.

وتابع، ان “الحملة ستستمر لحين اكمال بحث جميع المتقدمين الكترونياً ًلدى الهيئة والبحث سيقوم بزيارة هذه العوائل دون ان تكبد العوائل الكريمة عناء المجيء الى مقر الوزارة او اقسامها”.

 

العمل تكمل اجراءات إطلاق البحث الاجتماعي لأطفال السكري

ملاحظة: هذا الخبر العمل تكمل اجراءات إطلاق البحث الاجتماعي لأطفال السكري نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العمل تكمل اجراءات إطلاق البحث الاجتماعي لأطفال السكري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العمل تكمل اجراءات إطلاق البحث الاجتماعي لأطفال السكري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!