اخبار الرياضة

دوري نجوم العراق.. ملعب الشعب مسرحاً لقمة الشرطة والقوة الجوية اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري نجوم العراق.. ملعب الشعب مسرحاً لقمة الشرطة والقوة الجوية اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يتصدر ديربي بغداد بين الشرطة والقوة الجوية، والذي سيقام اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 8:15 مساء على ملعب الشعب الدولي، الجولة الـ25 من دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم.

الصراع على صدارة المسابقة يزيد من حدة القمة المرتقبة بين القيثارة صاحب المركز الأول ووصيفه الصقور، ويواجه الفريقان صراعا مفتوحا في من أجل مواصلة المنافسة على اللقب، في ظل تقارب النقاط بينهما.

ويأتي الديربي وسط رغبة كبيرة من الفريقين في تحقيق الفوز الذي سيمهد الطريق أمام المتفوق من أجل المضي قدما نحو منصة التتويج، ويرفع الأخضر شعار التعويض بعد تعثره في الجولة السابقة بالتعادل أمام النفط ولذلك يأمل أن تكون مواجهة اليوم بوابة للعودة إلى طريق الانتصارات، فيما يتطلع الأزرق إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله لانتزاع الصدارة.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويحتل الشرطة صدارة الترتيب برصيد (55 نقطة) بفارق 3 نقاط عن الجوية صاحب المباراة المؤجلة أمام زاخو.

وفي مباراة أخرى يسعى زاخو لتحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يواجه الميناء، ويقدم أبناء الخابور مستويات جيدة بقيادة المدير الفني القطري طلال البلوشي الذي قاد الفريق للوصول إلى المركز الرابع. مكان. بدوره، يأمل السفانة تصحيح المسار بعد خسارته الأخيرة أمام نوروز برباعية، حيث تسببت في توقف رصيده عند 27 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويلعب اليوم أيضاً نفط ميسان أمام نادي القصيم، ويحل الكهرباء ضيفاً على كربلاء، فيما يحل الكرخ ضيفاً على النجف الأشرف.

وتستكمل غدا منافسات الجولة الـ 25 بـ 5 مباريات، حيث يستضيف الزوراء منافسه أربيل، ويسعى الطلب للفوز على النفط، ويلتقي الحدود أمام نفط الوسط ونوروز وكولومبيا. نفط البصرة ودهوك ستستضيفهما أمانة بغداد.

 

دوري نجوم العراق.. ملعب الشعب مسرحاً لقمة الشرطة والقوة الجوية اليوم

ملاحظة: هذا الخبر دوري نجوم العراق.. ملعب الشعب مسرحاً لقمة الشرطة والقوة الجوية اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دوري نجوم العراق.. ملعب الشعب مسرحاً لقمة الشرطة والقوة الجوية اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري نجوم العراق.. ملعب الشعب مسرحاً لقمة الشرطة والقوة الجوية اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!