اجتماعيات

برقية تعزية / إتحاد بيث نهرين الوطني

الكاتب: admin
 
 
برقية تعزية
 
ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ انتقال البطريرك مار اغناطيوس زكا الاول عيواص بطريرك انطاكيا وسائرالمشرق للسريان الارثوذكس في العالم ، الى الاخدار السماوية .
وبهذه المناسبة الاليمة والمصاب الجلل ، يقدم اتحاد بيث نهرين الوطني قيادة وكوادر تعازيه الحارة الى الكنيسة السريانية عامة والكنيسة الارثوذكسية خاصة في العالم اجمع ، والى شعبنا السرياني أينما وجد والى اهله وذوية طالبين من الرب ان يلهمهم الصبر والسلوان ، ويسكنه فسيح جنانه بصحبة الابرار والقديسين .
لقد جاهد هذا الشيخ الجليل جهادا حسنا وسخر كل حياته في خدمة كنيسته وابنائها البررة ، منذ تخرجه من المعهد الاكليريكي وتوشحه بالاسكيم الرهباني عام 1954 ،مرورا بترقيته الى مطران عام 1963 ، وانتخابه بطريركا لانطاكيا عام 1980 حيث شهدت الكنيسة في عهده تقدما وتطورا كبيرين وفي كافة المجالات والنواحي .
واستمر عطائه وهو شيخ يحارب المرض الذي لم يثنه عن تقديم خدماته لكنيسته وشعبه ، حتى اختاره الرب للانتقال الى العالم الابدي .
 
الراحة الابدية اعطه يا رب ونورك الدائم فليشرق عليه.
 
المكتب السياسي
اتحاد بيث نهرين الوطني
21 آذار2014
 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.