اخبار الرياضة

ماتيوس يحض ادارة بايرن على اقالة توخيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماتيوس يحض ادارة بايرن على اقالة توخيل  . والان الى التفاصيل.

دعا لوثار ماتيوس، نجم بايرن ميونخ السابق، إلى ضرورة إقالة توماس توخيل، المدير الفني الحالي للفريق، بعد الهزيمة المفاجئة أمام هايدنهايم 3-2 في الدوري الألماني. وأشار إلى أن النتيجة تتحدث كثيرًا، وأن توخيل لم يعد قادرًا على التواصل مع الفريق بعد الآن.

وقال ماتيوس: “هناك مؤتمرات صحفية غريبة وتصريحات غريبة. وهناك انتقادات غريبة منه. ولهذا السبب أستطيع أن أتخيل رد فعل بايرن خلال الـ 24 إلى 48 ساعة القادمة. وهذا لا يمكن أن يستمر على هذا النحو. الفريق يحتاج إلى زخم جديد. لا يمكن لتوماس توخيل أن يمنحهم ذلك بعد الآن”.

ماثيوز يحث إدارة بايرن على إقالة توخيل

  

ماتيوس يحض ادارة بايرن على اقالة توخيل

ملاحظة: هذا الخبر ماتيوس يحض ادارة بايرن على اقالة توخيل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماتيوس يحض ادارة بايرن على اقالة توخيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماتيوس يحض ادارة بايرن على اقالة توخيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!