بالصور مراسيم استقبال الاب حنا جهاد عيسى في مانكيش

يتقدّم موقع مانكيش نت ، بأحر التهاني والتبريكات للكاهن الجديد ابن مانكش البار حنا (لوفين) جهاد عيسى ، الذي تمّت رسامته من قِبل صاحب الغبطة والنيافة البطريرك الكاردينال مار لويس روفائيل ساكو وذلك يوم السبت في تاريخ 17 كانون الثاني 2020.

الاب حنا جهاد عيسى من مواليد مانكيش 5/8/1990 . حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الاعمال من جامعة دهوك في العام 2013-2014، وعلم في ثانوية مانكيش. شارك في الدورة اللاهوتية في مانكيش للأعوام 2009-2011 .ارتسم شماساً انجيلياً في بغداد 18/10/2019 بوضع يد غبطة البطريرك ساكو. وقضى فترة من التحضير والتدريب التي أهلته حالياً لأن يتقدم من سرّ الكهنوت المقدس.

فهنيئًا لك أيها الكاهن الجديد الأب حنا جهاد عيسى، وهنيئًا لعائلتك وذويك، لرعيتك وبلدك، لكنيسة الكلدان الكاثوليك وللكنيسة بأسرها، نسأل الله أن يمنّ عليك بجميع نعمه وبركاته لتكون خير كاهن في البذل والعطاء، في المحبة والتضحية، في الصلاة والإيمان، وأن تكون الشاهد الأمين للسيّد المسيح الراعي الصالح ولتعليم الكنيسة.

ارسل الصور لموقع مانكيش نت الاخ عيسى ميا مشكورا

 

 

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

الأحد الخامس من الرسل

الأحد الخامس من الرسل أنجيل لوقا 12: 16-34 16 وَضَرَبَ لَهُمْ مَثَلاً، قَالَ «إِنْسَانٌ غَنِيٌّ …

Subscribe
نبّهني عن
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
Francis Khosho
2020-02-07 19:13

Dear Essa Maya Thank you for allowing those of us in diaspora the opportunity to see photos of the ceremony of welcoming Father Hanna Jehad Issa in Mangeshi, after his ordination into priesthood. Father Hanna Jehad Issa, I was filled with joy when I heard that you are ordained to priesthood, its with great happiness to join many of my home town Mangeshnayi celebrating your ordination. Its a happier day to us where ever we are to celebrate your ordination. The lord has been good and his love never fails forever. He always keep His children with the right hand… قراءة المزيد ..

1
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x