اجتماعيات

ايشو شابو الحكيم في ذمة الخلود + توقيتات لمراسيم التعزية

الكاتب: مشرف منتدى اجتماعيات
 
“أنا القيامة والحياة ، من آمن بي ، وإن مات فسيحيا” يوحنا11: 25

 
انتقل الى رحمة الله على رجاء القيامة ايشو شابو حكيم عصرهذا اليوم 10/11/2014 في بغداد عن عمر ناهز ال 80 سنة ، وهو والد كل من:
حكمت والهام في بغداد
ثامرفي مانكيش
روبرت في وندزور الكندية

ألراحة ألأبدية أعطه يا رب ونورك الدائم يشرق عليه

سنوافيكم بالتفاصيل حال ورودها الينا
وردنا  الآن  (الجمعة مساءا) ما يلي:
سيقام في مدينة ويندزر الكندية قداس وصلاة الجنازة على نية المرحوم وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح يوم الاحد المقبل 16/11/2014 في كنيسة العائلة المقدسة وتقبل التعازي من قبل ابن المرحوم روبرت ايشو بعد القداس في قاعة الكنيسة وحتى الساعة الخامسة مساءا..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.