اخبار الرياضة

تأشير “نقاط ضعف” في الأولمبي قبل مواجهة إندونيسيا.. كيف سيعالجها شنيشل؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تأشير “نقاط ضعف” في الأولمبي قبل مواجهة إندونيسيا.. كيف سيعالجها شنيشل؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

حدد المدرب العراقي بسام رؤوف، نقاط الضعف التي يعاني منها المنتخب الأولمبي العراقي قبل مواجهة إندونيسيا في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر، والتي تقام اليوم الخميس، على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة. بتوقيت الدوحة وبغداد.

وقال رؤوف، إن المنتخب الأولمبي العراقي خسر أمام منافس قوي ومتكامل، ولا يعاني من أي خطأ أو مشكلة مثل المنتخب الياباني الذي لا يعاني من أي ضعف سواء في الهجوم أو الدفاع. إنه يمتلك مهارات فنية ومرونة تكتيكية، وبذل كل جهد ممكن». مفردات كرة قدم جميلة أمام فريقنا”.

وأضاف: «خطوط المنتخب الياباني كانت متناغمة. المنتخب العراقي لم يكن جيداً ولم يكن فعالاً أمام اليابان سواء على صعيد نقل الكرة أو النقل البطيء. وكان المنتخب العراقي يحاول مجاراة منافسه في بعض النواحي وكان دفاعيا ضعيفا وغير متناسق. لقد حاول تنويع أسلوب اللعب لكنه لم ينجح». لأن اليابان كانت أفضل بكثير.”

وأوضح أن “خسارة أسود النهرين هي نتيجة طبيعية ترتكز على عدة اعتبارات، مثل حيوية المنتخب الياباني ورغبته في تحقيق الفوز، إذ كانت تطلعاته أعلى من المنتخب العراقي، لأنه كان يفكر في الفوز”. لقب البطولة والوصول إلى أولمبياد باريس كان الفوز على العراق بمثابة العودة للكرة اليابانية والانتقام. من منتخبنا بعد الخسارة أمامنا في كأس آسيا”.

وأشار إلى أن “الشعب الياباني داعم لفريقه، ويتمنى فوز فريقه ليفوز باللقب، بعكس بعض الجماهير العراقية التي لا تتمنى فوز المنتخب العراقي وتبالغ في انتقادها بأنه دون المستوى، لا طموحاتهم قد تنهار في أي لحظة، وأعتقد أن اليابان وأوزبكستان ستصلان إلى نهائي كأس آسيا، وهي مباراة طبيعية وعادلة لكرة القدم، بالنظر إلى مستوى الفريقين.

*المنتخب الأولمبي العراقي مطالب بتصحيح عيوبه قبل لقاء إندونيسيا
وأشار إلى أن “المنتخب العراقي يجب أن يكون جاهزا لمواجهة إندونيسيا، هناك نقاط ضعف وعيوب كبيرة في الفريق، والأسلوب الهجومي غير واضح، وقد تكون الإمكانيات الفردية للاعبين دون المستوى، وأغلبهم لم يظهروا”. إمكانياتهم في اللعب الجماعي أو الفردي، ويتحرك المنتخب الأولمبي العراقي بالكرة بصعوبة، ويعتمد على “الكرات الطويلة، ولا يجيد التعامل مع ضغط المنافس”.

وتابع: “المستوى العام للمنتخب العراقي في تراجع. أفضل لاعب في الفريق، علي جاسم، لم يكن فاعلاً ولا مؤثراً، وكان دون مستوى الطموح. ويواجه العراق صعوبة في تسجيل الأهداف، ولولا ركلات الجزاء التي احتسبت له في البطولة، لما وصل إلى هذا الدور، لأنها ما أنقذ المنتخب الوطني، وليس أسلوب اللعب، وقال: “نوعية اللاعبين والأداء الفني”. com.winwin.

وتصدر المنتخب الأولمبي العراقي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بعد الخسارة أمام تايلاند 2-0، ثم الفوز على طاجيكستان 4-2 وعلى السعودية 2-1، قبل أن يفوز في ربع النهائي على فيتنام 1-0. .

 

تأشير “نقاط ضعف” في الأولمبي قبل مواجهة إندونيسيا.. كيف سيعالجها شنيشل؟

ملاحظة: هذا الخبر تأشير “نقاط ضعف” في الأولمبي قبل مواجهة إندونيسيا.. كيف سيعالجها شنيشل؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تأشير “نقاط ضعف” في الأولمبي قبل مواجهة إندونيسيا.. كيف سيعالجها شنيشل؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تأشير “نقاط ضعف” في الأولمبي قبل مواجهة إندونيسيا.. كيف سيعالجها شنيشل؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!